الأهلي القطري يقيل ماتشالا وينتظر زلاتكو – إرم نيوز‬‎

الأهلي القطري يقيل ماتشالا وينتظر زلاتكو

الأهلي القطري يقيل ماتشالا وينتظر زلاتكو

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي القطري اليوم السبت عن إقالة المدرب التشيكي ميلان ماتشالا عقب الهزيمة أمام الخور 2 / 4 أمس الأول الخميس في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر.

كما أن الأهلي لم يذق طعم الفوز في المباريات الخمس الأخيرة ليتوقف رصيده عند 20 نقطة محتلا المركز السابع..

ووفقا لتأكيدات مصادر خاصة بالنادي الأهلي بأن الادارة قررت فسخ عقد المدرب التشيكي ميلان ماتشالا ، وإعفاءه من منصبه بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وسيعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة خاصة مع المدرب التشيكي مساء اليوم السبت لإبلاغه بإنهاء خدماته وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وأشار موقع قنوات الدوري والكأس إلى أن النية تتجه للتعاقد مع المدرب الكرواتي زلاتكو الذي سيصل إلى الدوحة غدا الاحد لقيادة فريق الأهلي إعتبارا من مباراة الغرافة التي ستقام الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة عشر لدوري نجوم قطر. .

ويقود ماتشالا النادي الأهلي منذ موسمين ونصف، حيث قاده للعودة لدوري نجوم قطر قبل موسمين، ثم حصد المركز السادس مع العميد في الموسم الماضي .

وعاني الأهلي من نزيف النقاط في الفترة الماضية، حيث كان آخر فوزه حققه في الجولة الحادية عشر على حساب العربي 4 / 2 ، ثم تعادل مع لخويا ، وبعد ذلك خسر امام الشيحانية والسيلية وقطر، وبعد العودة من التوقف الطويل للدوري، خسر مساء الخميس من الخور 2 / 4.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com