إسلام سليماني يعود لتدريبات منتخب الجزائر
إسلام سليماني يعود لتدريبات منتخب الجزائرإسلام سليماني يعود لتدريبات منتخب الجزائر

إسلام سليماني يعود لتدريبات منتخب الجزائر

أنهى المنتخب الجزائري لكرة القدم مساء اليوم السبت، استعداداته لملاقاة كوت ديفوار مساء الأحد، في ختام مباريات دور الثمانية بنهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بغينيا الاستوائية.

وقال مراسل الإذاعة الجزائرية :"إن كل اللاعبين الجزائريين شاركوا في المران الأخير بمن فيهم إسلام سليماني الذي خضع للتدليك على مستوى الفخذ قبل انطلاق التدريبات، وأيضا ياسين براهيمي الغائب عن التدريبات في اليومين الأخيرين ".

وتدرب مجيد بوقرة باستخدام الواقي.

وقال الفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري إن سليماني تدرب بمفرده أمس "وسنرى تطور حالته بينما أكد أن حالة براهيمي لا تثير القلق إطلاقا ملمحا إلى مشاركته في المباراة كأساسي".

ومن ناحية أخرى، تمنى الفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم تواجد اللاعب الايفواري جيرفينيو في المدرجات عندما يلتقي محاربو الصحراء مع الفيلة في ختام مباريات دور الثمانية.

وقال جوركيف في مؤتمر صحفي مساء السبت: "إن جيرفينو لاعب مهم في منتخب كوت ديفوار ووجوده في الملعب سيشكل إضافة لمنتخب بلاده لافتا إلى صعوبة المهمة".

وأكد جوركيف أن أسلوب المنتخب الايفواري يختلف تماما عن أسلوب لعب المنتخب السنغالي موضحا أن المنتخب الجزائري على أتم استعداد للمباراة.

ورفض جوركيف تقديم التشكيل الأساسي الذي سيدخل المباراة لافتا أن اللاعبين الأكثر جاهزية هم من ستوضع فيهم الثقة.

من جهته قال مدحي لحسن لاعب الفريق إن حظوظ المنتخبين متكافئة وانه بإمكان كل فريق التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وأكد الفرنسي هيرفي رينارد على صعوبة المباراة وقدرة الفيلة على تجاوز المحاربين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com