رياضة

المغرب يواجه الغابون وديا دون مدرب
تاريخ النشر: 03 فبراير 2014 20:56 GMT
تاريخ التحديث: 03 فبراير 2014 21:03 GMT

المغرب يواجه الغابون وديا دون مدرب

المنتخب المغربي يستعد لنهائيات أمم إفريقيا 2015 بأول لقاء ودي في سنة 2014 دون مدرب حيث انتهى عقد رشيد الطاوسي في تشرين الأول / أكتوبر 2013.

+A -A
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

قرر الاتحاد المغرب لكرة القدم مواجهة منتخب الغابون ودياً يوم 5 آذار / مارس القادم بالملعب الجديد بمراكش، ورفض مناقشة العروض التي قدمتها كل من البرتغال وكولومبيا لمواجهة أسود الأطلس في أوروبا، لكون المنتخب بدون مدرب منذ نهاية عقد رشيد الطاوسي في تشرين الأول / أكتوبر 2013.

ولم يقرر الاتحاد المغربي في تعيين مدرب جديد وكلف العميد والدولي السابق نور الدين النيبت بالبحث عن مدرب مؤقت لقيادة المنتخب في اللقاء الودي أمام الغابون أو قيادة المنتخب بنفسه في اللقاء، في انتظار اختيار مدرب دائم.

وفشل الاتحاد المغربي في انتخاب هيئة مسيرة جديدة بعد رفض الاتحاد الدولي لنتائج الجمعية العومية التي حملت فوزي لقجع للرئاسة، وفرض عودة الاتحاد القديم الذي رفض رئيسه علي الفاسي الفهري تحمل المسؤولية وأسندت لنائبة عبد الله غلام الرئيس السابق للرجاء البيضاوي.

ويرفض الرئيس الجديد تعيين مدرب للمنتخب بدعوى أنه رئيس مؤقت وينتظر الجمعية العمومية القادمة لانتخاب هيئة مسيرة تتكلف باختيار المدرب الذي سيقود الأسود في نهائيات أمم إفريقيا التي يحتضنها المغرب بداية السنة القادمة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك