هل يستفيد برشلونة من عموري؟
هل يستفيد برشلونة من عموري؟هل يستفيد برشلونة من عموري؟

هل يستفيد برشلونة من عموري؟

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع نجم منتخب الإمارات عمر عبد الرحمان "عموري "وتركه في ناديه العين الإماراتي حتى نهاية العقوبة في أول كانون الثاني / يناير 2016.

ولا يختلف اثنان حول موهبة النجم الإماراتي ذو الأصول اليمنية وقدرته على اللعب في فرق كبرى لكونه أحد أفضل لاعبي القارة الأسيوية في الوقت الحالي، لكن اللعب لبرشلونة قد يختلف كليا بالنسبة للاعب يحتاج الكثير لتطوير نفسه خصوصا على المستوى البدني.

وفي انتظار تأكيد الخبر أو نفيه فعمر عبد الرحمن "عموري " في حاجة ماسة لمغادرة الدوري الإماراتي نحو دوري أوروبي في الوقت الحالي لكونه يبلغ من العمر 24 سنة وتأخره في اللعب أوروبيا قد يؤدي إلى تراجع مستواه كما حدث لعدة نجوم في الخليج العربي.

ويستطيع النجم الإماراتي الموهوب أن يجد مكانا بين الكبار في برشلونة رغم صعوبة المهمة في ظل وجود عدة لاعبين كبار كميسي وسواريز ونيمار، لكن اللاعب العربي يملك موهبة فطرية حيث يمكنه المراوغة بسهولة بالإضافة لصنع اللعب وهي ميزة قد تساهم في جعل مدرب الفريق الكتالوني يمنحه الفرصة رغم وجود النجوم.

وفي انتظار رفع العقوبة عن الفريق الكتالوني وفي حال التعاقد مع "عموري " فالأصلح لبرشلونة إعارته لفريق يلعب في دوري أقوى لصقل مواهبه وبناء قوته الجسدية بشكل أفضل يجعله قادرا على مواجهة التدخلات القوية للمدافعين.

انتقال عمر عبد الرحمان لبرشلونة يفيد اللاعب أولا لكونه سيطور الكثير من مؤهلاته وسيلعب في دوري أقوى ويفيد المنتخب الإماراتي في المنافسات القادمة، كما قد يفيد برشلونة عبر الاعتماد على لاعب مهاري وصانع ألعاب يحتاج فقط للعمل وتطوير اللياقة البدنية ليقدم نفسه نجما عالميا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com