الجزائر تقلب تأخرها إلى فوز على جنوب إفريقيا
الجزائر تقلب تأخرها إلى فوز على جنوب إفريقياالجزائر تقلب تأخرها إلى فوز على جنوب إفريقيا

الجزائر تقلب تأخرها إلى فوز على جنوب إفريقيا

الجزائر - عاقب منتخب الجزائر منافسه منتخب جنوب إفريقيا في الشوط الثاني ليفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف في مستهل مشوارهما بالمجموعة الثالثة بكأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقامة في غينيا الإستوائية اليوم الإثنين.

وبعد شوط أول سلبي تعملق فيه رايس مبولحي حارس الجزائر افتتح منتخب جنوب إفريقيا التسجيل عن طريق توسو فالا عقب مرور ست دقائق من الشوط الثاني بعد تعاون جماعي رائع استغلوا فيه ضعف الدفاع الجزائري.

وبعدها بدقيقتين فقط حصلت جنوب إفريقيا على ركلة جزاء احتسبت بعدما عرقل عيسى ماندي لاعب الجزائر منافسه توكيلو رانتي في المنطقة لكن الأخير سددها في العارضة إلى خارج المرمى.

ونشط منتخب الجزائر لقلب الأمور وتحقق له ما أراد حينما لعب ياسين براهيمي كرة من ناحية اليسار غالطت أحد مدافعي جنوب إفريقيا الذي سجل بالخطأ في مرماه.

ومن لعبة جماعية وصلت الكرة إلى سفيان فغولي الذي مررها إلى فوزي غلام الظهير الأيسر ليتوغل بطريقة رائعة ويسددها بيسراه قوية في مرمى جنوب إفريقيا.

واختتم إسلام سليماني الثلاثية قبل سبع دقائق من النهاية.

وكان البديل موسى سو سجل هدفاً في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود السنغال لفوز مستحق 2-1 على غانا في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة في وقت سابق اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com