الجزائر مستعدة لللمنافسة على لقب كأس أفريقيا
الجزائر مستعدة لللمنافسة على لقب كأس أفريقياالجزائر مستعدة لللمنافسة على لقب كأس أفريقيا

الجزائر مستعدة لللمنافسة على لقب كأس أفريقيا

بدا لاعبو الجزائر في حالة جيدة مع استعدادهم لافتتاح مشوارهم في كأس الامم الافريقية لكرة القدم أمام جنوب افريقيا بعد غد الاثنين.

وقال المدافع كارل مجاني للصحفيين بعد ثاني حصة تدريبية للفريق في غينيا الاستوائية "استخلصنا الدروس من (كأس الامم الافريقية) 2013 ولن نقع في الخطأ نفسه خلال هذه الدورة. نحن جاهزون للقيام بدورنا."

وخرجت الجزائر من الدور الأول في كأس الامم الأفريقية 2013 بجنوب أفريقيا بعد أن تذيلت ترتيب مجموعتها - التي ضمت وقتها ساحل العاج وتونس وتوجو - بدون أي فوز في ثلاث مباريات.

وقال لاعب الوسط رياض محرز "هدفنا هو الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في نهائيات كأس الأمم الافريقية."

ورغم مشاكل التنظيم التي غطت على البطولة التي ستنطلق اليوم في غينيا الاستوائية يؤكد لاعب الوسط مهدي لحسن أن المنتخب الجزائري تأقلم بالفعل على الأجواء.

وأبلغ الصحفيين "تأقلمنا مع الأجواء المناخية في غينيا الإستوائية ونحن جاهزون لتشريف الجزائر في هذه البطولة."

وقال محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد إجتماع مع اللاعبين اليوم السبت "كل الظروف مهيأة لضمان إقامة جيدة للاعبين في غينيا الاستوائية.. كما سيتم وضع كل الوسائل لينجح المنتخب الوطني في الوصول لأهدافه."

وبلغ المنتخب الجزائري دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم العام الماضي وهو من ضمن أبرز المرشحين لإحراز اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه في البطولة التي تستمر حتى الثامن من فبراير شباط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com