الدردور يقود الأردن لاكتساح فلسطين بأمم آسيا
الدردور يقود الأردن لاكتساح فلسطين بأمم آسياالدردور يقود الأردن لاكتساح فلسطين بأمم آسيا

الدردور يقود الأردن لاكتساح فلسطين بأمم آسيا

سجل حمزة الدردور أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود المنتخب الأردني لكرة القدم إلى فوز كاسح 5/1 على نظيره الفلسطيني اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا.

وأصبح الدردور رابع لاعب في تاريخ بطولات كأس آسيا يسجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في مباراة واحدة حيث سبقه كل من الإيراني بيتاش فاريبا في المباراة التي قاد فيها منتخب بلاده للفوز 7/صفر على بنجلاديش في نسخة 1980 والإيراني الآخر علي دائي في المباراة التي قاد فيها فريقه للفوز على كوريا الجنوبية 6/2 في نسخة 1996 والبحريني إسماعيل عبد اللطيف عندما قاد الأحمر للتغلب على نظيره الهندي 5/2 في نسخة 2011 .

وافتتح يوسف الرواشدة التسجيل في المباراة بالهدف الأول للأردن في الدقيقة 34 ثم أمطر الدردور شباك رمزي صالح حارس مرمى المنتخب الفلسطيني بأربعة أهداف في الدقائق 36 و48 و76 و81 فيما أحرز جاكا حبيشة الهدف الوحيد للمنتخب الفلسطيني وهو الأول للفريق في تاريخ البطولة وذلك في الدقيقة 86 .

وأنعش المنتخب الأردني (النشامى) آماله في التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) بالبطولة بعدما حصد اليوم أول ثلاث نقاط له في المجموعة وتقدم للمركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف فقط أمام نظيره العراقي الذي يصطدم بالمنتخب الياباني اليوم أيضا في المباراة الثانية بالمجموعة.

وودع المنتخب الفلسطيني البطولة منطقيا بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في البطولة وتذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com