الاتحاد الأردني: هايل أسيئت معاملته في اختبار المنشطات

الاتحاد الأردني: هايل أسيئت معاملته في اختبار المنشطات

ملبورن – أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المهاجم أحمد هايل أسيئت معاملته خلال اختبار للمنشطات بعد الهزيمة 1-0 أمام العراق في كأس آسيا يوم الإثنين.

وجاء في بيان الاتحاد الأردني: ”إن هايل عاد لفندق الفريق وهو يعاني من شبه غيبوبة وضعف عام وانخفاض في درجة الحرارة“، مضيفاً أنه قدم شكوى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأكد الاتحاد الأردني أن هايل ”المنهك“ تقيأ خلال غرفة المنشطات التي كانت في غاية البرودة وفشل في استكمال الاختبار بعدما لعب لمدة 90 دقيقة في الهزيمة أمام العراق.

ومستشهداً بطبيب الفريق الذي رافق هايل أكد الاتحاد الأردني أيضاً أن اللاعب البالغ عمره 30 عاماً تم اعطائه ماء فقط ”بدون ملح أو محاليل“ خلال الساعات الأربع التي أمضاها في انتظار أخذ عينته.

وجاء في بيان الاتحاد الأردني أيضاً: ”كان في شبه غيبوبة ويعاني من انخفاض في ضغط الدم، في النهاية عاد اللاعب للفندق في سيارة وليس في سيارة إسعاف ونقل إليها على كرسي متحرك بينما كان فاقداً للوعي“.

وفي وقت سابق قال متحدث باسم الاتحاد الأردني: ”إن هايل سيغيب عن مباراة المنتخب الفلسطيني في المجموعة الرابعة بعد غد الجمعة في ملبورن بعد إلغاء اختبار المنشطات لكن اللاعب لا يزال بوسعه المشاركة“.

ونشر الاتحاد الأردني: ”بسبب الظروف السابق ذكرها والتي أدت إلى سوء حالة هايل الصحية والافتقار للرعاية الطبية في غرفة المنشطات، فإن اللاعب قد لا يشارك في مباراة الأردن القادمة ضد فلسطين“.

وأشار الاتحاد الأردني الى أن مسؤول المنشطات في الاتحاد الآسيوي ذكر حالة هايل في تقرير.

وشارك هايل مهاجم العربي الكويتي في أكثر من 60 مباراة دولية مع الأردن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com