مواجهة ملتهبة لاتحاد العاصمة ضد اتحاد الحراش
مواجهة ملتهبة لاتحاد العاصمة ضد اتحاد الحراشمواجهة ملتهبة لاتحاد العاصمة ضد اتحاد الحراش

مواجهة ملتهبة لاتحاد العاصمة ضد اتحاد الحراش

الجزائر - سيخوض اتحاد العاصمة - الذي يتقاسم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الجزائر لكرة القدم مع وفاق سطيف ولكل منهما ثمانية ألقاب - مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد اتحاد الحراش في دور 32 الجمعة.

ومني اتحاد العاصمة بهزيمة مفاجئة أمام جمعية وهران الأسبوع الماضي ليفقد صدارة دوري الدرجة الأولى الجزائري لصالح اتحاد الحراش منافسه القادم في الكأس.

وسيحاول اتحاد العاصمة استعادة توازنه سريعاً ومواصلة مشواره في الكأس - بعد فوزه على شباب أولاد عبد القادر في الدور السابق هذا الشهر - باستاد عمر حمادي أمام اتحاد الحراش الذي سيلعب بدون عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة.

وكان وفاق سطيف بطل إفريقيا آخر المتأهلين لدور 32 بفوزه على مولودية قسنطينة الأربعاء وسيواجه أولمبي المدية فريق الدرجة الثانية السبت على مكان في دور الستة عشر.

ويلتقي شبيبة القبائل وصيف البطل الموسم الماضي - بقيادة فنية مؤقتة عقب رحيل الفرنسي فرانسوا سيكوليني - السبت خارج ملعبه مع مولودية العلمة وهو فريق صعب المراس على أرضه باستاد مسعود زوغار.

ويلعب شباب قسنطينة ضد اتحاد بلعباس بينما ليس من المتوقع أن تواجه الأندية الأخرى التي تلعب في الدرجة الأولى متاعب أمام منافسين من درجات أدنى.

وسيخرج جمعية الشلف للعب في ضيافة شبيبة بجاية الجمعة وسيلتقي جمعية وهران - المنتشي بفوزه في الدوري على اتحاد العاصمة - مع اتحاد سطيف.

والسبت سيلتقي مولودية وهران الفائز باللقب أربع مرات مع اتحاد وهران الذي يلعب في الدرجة الرابعة كما سيلعب مولودية بجاية خارج ملعبه ضد شباب باتنة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com