طريقة "خرافية" تمنح اليمن لقب خليجي 23
طريقة "خرافية" تمنح اليمن لقب خليجي 23طريقة "خرافية" تمنح اليمن لقب خليجي 23

طريقة "خرافية" تمنح اليمن لقب خليجي 23

يعتزم المدير الفني للمنتخب اليمني لكرة القدم الإلكترونية " بلاستيشن" خالد الحرازي، تشكيل منتخب يمني لكرة القدم من خلال اختيار مواهب يمنية كروية من الشباب المقيمين في السعودية.

وأكد الحرازي في تصريحه لــ"المشهد اليمني" إن تلك المواهب أكثر قدرة على الإبداع والإمتاع والمنافسة في شتى البطولات، لافتا إلى أن اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لتكوين نواة لمنتخب يمني يفوقون القدرات التي يمتلكها لاعب المنتخب الإماراتي، والذي كان أيضا مقيم يمني في الرياض قبل أن ينتقل إلى دولة الإمارات ويحصل على الجنسية ويشارك في المنتخب الإماراتي.

ووجه الحرازي عبر حديثه لـ "المشهد اليمني " رسالة عاجلة لكل من وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي ومدير عام اتحاد كرة القدم اليمنية الشيخ أحمد العيسي الاسهام في تكوين هذا المنتخب كونه قادر – ليس فقط على المنافسة – وإنما تحقيق بطولة خليجي 23 القادمة.

ولفت الحرازي إلى أن تكوين هذا المنتخب لا يعني الغاء المنتخب اليمني الذي شارك في بطولة خليجي 22 والذي ظهر بصورة مبهرة أذهلت كل المتابعين، وإنما يمكن للمدرب أن يلقح من هنا وهناك حتى يصبح المنتخب اليمني منافسا وليس مشاركا فقط.

وأضاف "منتخبنا الذي شارك في البطولة الخليجية الأخيرة كان ينقصه الهداف وصانع الألعاب، والشباب الذي أتحدث عنهم لديهم مهارات عالية في التهديف وصنع اللعب، وهم قادرون على صنع الفارق ولنترك ذلك للمدرب ليقرر.

والمنتخب المزمع تكوينه في السعودية يستطيع أن يلعب مباراة ودية مع بطل الدوري اليمني لكي يتمكن المدرب والقيادات الرياضية في اليمن وعلى رأسهم الوزير رأفت الأكحلي والشيخ أحمد العيسي من مشاهدة تلك المواهب الكروية الفذة والاستفادة منها، ففي النهاية ليس المهم من سيشارك من اللاعبين، وأنا لا أقلل من قدرة لاعبينا في اليمن وإنما هناك مواهب كروية فذة تعيش في السعودية وتتمنى المشاركة في المنتخب ورفع اسم اليمن".

وأعرب عن أمله في أن يجد هذا الأمر تفاعلا حقيقيا وأذان صاغية وأن تتاح الفرصة للشباب اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية الشقيقة من المشاركة في المنتخب اليمني لتحقيق أفضل النتائج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com