10 نجوم عرب ينتظر منهم التألق بأمم إفريقيا 2015

10 نجوم عرب ينتظر منهم التألق بأمم إفريقيا 2015

المصدر: إرم- من رابح العربي

ستكون الكرة العربية ممثلة في منتخبين اثنين هما المنتخب الجزائري والتونسي خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في غينيا الاستوائية في 2015.

وتعرض شبكة إرم الإخبارية على قراءها 10 لاعبين عرب ينتظر تألقهم في أمم إفريقيا القادمة.

1 – ياسين براهيمي

نجم بورتو البرتغالي ياسين براهيمي، سيكون اللاعب رقم واحد الذي سيستقطب جماهير غفيرة في ”الكان“، لاسيما وأنه بات يصنع الحدث ويتصدر الصفحات والمواقع العالمية، وبالتالي فإنه ينتظر منه التألق.

2 – سفيان فيغولي

يعتبر سفيان فيغولي أحد اللاعبين المهمين في المنتخب الوطني الجزائري ونادي فالنسيا الاسباني، الذي يساهم معه في تحقيق الانتصارات وتسجيل الأهداف، وسيكون فيغولي لاعبا مهما في كأس إفريقيا

3 – رياض محرز

يعد الجزائري رياض محرز لاعب لايسستر الانجليزي، من بين القطع الأساسية في المنتخب الجزائري، إذ ومنذ حمله ألوان الخضر لم يعد لجابو مكانا، بفضله خفته وسرعته في التوغل بالإضافة إلى النضج التكتيكي.

4 – إسلام سليماني

إسلام سليماني وبعد إقصاءه من دوري أبطال إفريقيا مع نادي سبورتينغ لشبونة، لم يبق أمامه سوى نهائيات كأس أمم إفريقيا لكي يتألق ويبرز من جديد بعد أن غاب نسبيا عن الأضواء.

5 – وهاب رايس مبولحي

بعد أن تألق بشكل ملفت للانتباه في نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014، ينتظر من حارس المنتخب الوطني الجزائري وهاب رايس مبولحي الظهور بأداء في القمة خلال المنافسة الإفريقية.

6 – فوزي غلام

يبدو أن الظهير الأيسر لنادي نابولي فوزي غلام سيستغل كأس أمم إفريقيا، لكي يبقى أساسيا، بعد العودة القوية لزميله جمال الدين مصباح، وعليه فإنه من المنتظر أن نشهد منافسة شرسة بينهما في غينيا الاستوائية.

7 – ياسين الشيخاوي

ينتظر من التونسي لاعب زوريخ السويسري ياسين الشيخاوي، الظهور بوجه رائع في غينيا الاستوائية، كالذي ظهر به في تصفيات كأس أمم إفريقيا الماضية.

8 – حسين الراقد

نجم الترجي التونسي حسين الراقد يعد إحدى القطع الأساسية في منتخب ”نسور قرطاج“، وسيعول عليه كثيرا في ”الكان“ من أجل الذهاب بعيدا.

9 – وسام بن يحيى

سيكون معشوق النادي الإفريقي التونسي وسام بن يحيى تحت أنظار الجميع، خلال المنافسة الإفريقية، مادام أنه أحد المفاتيح التي سيعتمد عليها المدرب جورج ليكينس.

10 – فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف أو ”الروج“ كما يلقبه عشاق الصفاقسي ينافس على جائزة الأسد الإفريقي، سيسعى لكي يكون عند حسن ظن العرب والتونسيين على أمل الظفر بعقد احترافي مهم.

كانوا هؤلاء أهم 10 نجوم عرب ينتظر منهم الظهور بشكل ملفت في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015، على الرغم من أن هذه المنافسة ستكون فرصة لظهور نجوم آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com