اتحاد العاصمة واتحاد الحراش مرشحان للاستمرار على القمة
اتحاد العاصمة واتحاد الحراش مرشحان للاستمرار على القمةاتحاد العاصمة واتحاد الحراش مرشحان للاستمرار على القمة

اتحاد العاصمة واتحاد الحراش مرشحان للاستمرار على القمة

الجزائر - سيكون اتحاد العاصمة حامل اللقب واتحاد الحراش مرشحان للاحتفاظ بصدارة دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم حين يواجهان جمعية وهران وشبيبة القبائل على الترتيب.

وصعد اتحاد العاصمة للقمة بفضل خمسة انتصارات متتالية وسيستضيف جمعية وهران الجمعة باستاد عمر حمادي في الجزائر وهو منافس لم يحقق أي انتصار في آخر خمس مباريات.

وسيدخل اتحاد العاصمة بقيادة مدربه الفرنسي اوبير فيلود المباراة وهو مرشح قوي لمواصلة انتصاراته وتشديد قبضته على القمة التي يحتلها برصيد 24 نقطة من 13 مباراة بالتساوي مع اتحاد الحراش.

ولا يوجد في سجل اتحاد الحراش أي تعادل في 13 مباراة هذا الموسم ففاز ثماني مرات وخسر خمس مباريات وسيدخل مباراته ضد شبيبة القبائل باستاد أول نوفمبر في المحمدية منتشياً بفوزه 2-1 على نصر حسين داي المتعثر في الجولة السابقة.

وسيستعيد اتحاد الحراش المهاجم محمد أمين عبيد الذي تعافى من الإصابة وتأكدت مشاركته أمام شبيبة القبائل.

وسيعود وفاق سطيف بطل إفريقيا إلى المنافسات المحلية بعدما اكتفى بالحصول على المركز الخامس في كأس العالم للأندية في المغرب عقب تغلبه على وسترن سيدني واندرارز بطل آسيا بركلات الترجيح الأربعاء وسيواجه شباب قسنطينة الأحد القادم.

ويحتل وفاق سطيف المركز الخامس برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء شباب قسنطينة صاحب المركز الثالث الذي أطاح بمولودية الجزائر حامل اللقب من دور 32 لكأس الجزائر هذا الاسبوع.

وسيخوض مولودية بجاية صاحب المركز الرابع وله 21 نقطة أيضاً مواجهة صعبة بعد غد السبت خارج ملعبه ضد مولودية العلمة وهو فريق صعب المراس على أرضه.

ولا يزال مولودية الجزائر المتعثر في مؤخرة الترتيب برصيد عشر نقاط بعد مسيرة من تسع مباريات بلا أي انتصار وسيحل ضيفاً على مولودية وهران الذي يحتل المركز السادس السبت.

وسيلعب نصر حسين داي المتعثر أيضاً بوجوده في المركز قبل الأخير على أرضه ضد جمعية الشلف الجمعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com