وفاق سطيف: أعدنا الاعتبار للاعب المحلي الجزائري
وفاق سطيف: أعدنا الاعتبار للاعب المحلي الجزائريوفاق سطيف: أعدنا الاعتبار للاعب المحلي الجزائري

وفاق سطيف: أعدنا الاعتبار للاعب المحلي الجزائري

أشاد خير الدين مضوي مدرب وفاق سطيف بطل افريقيا برد فعل لاعبيه بعد أن تمكنوا من انهاء مشاركتهم الأولى في كأس العالم للأندية لكرة القدم في المركز الخامس عقب الفوز بركلات الترجيح 5-4 على وسترن سيدني واندرارز بطل آسيا اليوم الاربعاء.

وقال مضوي في مؤتمر صحفي بعد المباراة التي أقيمت في مراكش "أهنيء اللاعبين على رد فعلهم وبصراحة أشعر بالحسرة على مستوانا الضعيف في المباراة الأولى ضد اوكلاند."

وخسر وفاق سطيف أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي 1-صفر في دور الثمانية في وقت سابق هذا الأسبوع بعد اداء ضعيف من الفريق الجزائري.

وأضاف مضوي "بالنظر للمستوى الذي قدمناه اليوم فقد كان بإمكاننا أن نحقق ما هو أفضل.. يبقى هذا الفوز هو ثاني إنجاز بعد إحراز لقب دوري أبطال افريقيا."

وتابع "عملنا كثيرا على الجانب الذهني في الأيام الثلاثة الأخيرة وأنا سعيد بأداء اللاعبين الذين أعادوا الاعتبار للاعب المحلي لأن تشكيلة منتخب الجزائر (لكأس الامم الافريقية الشهر المقبل) لا تضم أي لاعب من الدوري المحلي."

وقال مدرب وفاق سطيف إن الهدف القادم لفريقه سيكون الفوز في مباراة كأس السوبر الافريقية ضد الأهلي المصري بطل كأس الاتحاد الافريقي وأكثر أندية القارة نجاحا.

وأضاف مضوي "لا أعتقد أننا سنقوم بتعزيزات بشرية لأننا نتوفر على تشكيلة نثق فيها بجانب أن سوق الانتقالات لا تتوفر على لاعبين جدد يستطيعون تقديم الإضافة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com