كرار جاسم يعتزم فسخ عقده مع استقلال الإيراني – إرم نيوز‬‎

كرار جاسم يعتزم فسخ عقده مع استقلال الإيراني

كرار جاسم يعتزم فسخ عقده مع استقلال الإيراني

المصدر: طهران ـ أحمد الساعدي

قالت وسائل إعلام رياضية إيرانية أن لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي الطلبة الكروي كرار جاسم يعتزم فسخ عقده مع نادي استقلال الإيراني بعد خلافات شديدة حصلت بين الطرفين.

وذكر موقع ”فوتبال إيران“ السبت أن ”العراقي كرار جاسم يعتزم تسوية جميع متعلقاته مع إدارة نادي استقلال الطهراني“، مشيراً إلى أن الخلافات تصاعد نادي استقلال وكرار جاسم بسبب مشاركة الأخير في بطولة خليجي 22 التي أقيمت الشهر الماضي في السعودية والتي لا يعترف بها كبطولة عالمية“.

ونقل الموقع الإخباري الإيراني عن فراز كمالوند مدرب نادي تراكتور سازي تبريز قوله ”أن في حال فسخ كرار جاسم عقده مع نادي استقلال فإنه سيقدم طلباً لإدارة نادي تراكتور سازي تبريز من أجل جلب كرار جاسم إلى ناديه للعب خلال الموسمين المتبقيين من الدور الإيراني الممتاز“.

ونشرت يوم أمس وسائل إعلام إيرانية صوراً تظهر قيام كرار جاسم بالسير مشياً من النجف إلى كربلاء لأداء مراسم زيارة الأربعينية التي تصادف اليوم.

وكان العراقي كرار جاسم أعلن في بداية يوليو الماضي توقيعه رسمياً لنادي الاستقلال الإيراني لموسمين. يشار الى ان لاعب المنتخب الوطني العراقي كرار جاسم عاد الى الدوري العراقي بعد احترافه في عدد من الدول العربية وايضاً في ايران ولعب موسماً لفريقه النجف قبل ان ينتقل الموسم السابق الى صفوف نادي الطلبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com