الوكرة يسحق الغرافة وتعادل أم صلال والخور

رصيد الغرافة يتوقف عند 23 نقطة لا يزال يحتل بها المركز الثالث بعد أن تلقى خسارته الرابعة بالبطولة هذا الموسم.

أمطر الوكرة شباك مضيفه الغرافة بستة أهداف الثلاثاء، ليحقق الفوز 6-1 ضمن الجولة 13 بدوري نجوم قطر لكرة القدم في ثالث انتصار له بالمسابقة هذا الموسم.

واستطاع الوكرة إيقاف نزيف النقاط الذي ابتلي به في الجولات السابقة وكان اخرها التعادل أمام الخور في الجولة الماضية.

وحسم الوكرة اللقاء لصالحه منذ الشوط الأول بإحرازه 5 أهداف افتتحها الأرجنتيني خورخي سيباستيان سايز في الدقيقة الثانية مستغلا خطأ من حارس الغرافة قاسم برهان.

وأضاف جوهر الكعبي الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعود سايز للظهور من جديد بإحرازه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 13.

وقلص الفنزويلي نيكولاس فيدور ميكو الفارق لصالح الغرافة في الدقيقة 23 قبل أن يرد الوكرة بإحراز هدفه الرابع في الدقيقة 28 بواسطة عادل أحمد.

وأضاف سايز هدفه الثالث والخامس للوكرة قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، قبل أن يتمكن البديل احمد كحيل من اختتام التسجيل للوكرة في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

وحصد الوكرة 3 نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 11 نقطة محتلا المركز 12 ليبتعد مؤقتا عن صراع الهبوط، بينما توقف رصيد الغرافة عند 23 نقطة لا يزال يحتل بها المركز الثالث بعد أن تلقى خسارته الرابعة بالبطولة هذا الموسم.

وتعادل أم صلال مع ضيفه الخور بنتيجة 3-3 بعد مباراة مثيرة، وفاز الشحانية 1-0 على الأهلي، وتعادل العربي مع قطر 2-2، وفاز لخويا على السيلية 2-1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com