البرازيلي لازروني يقترب من تدريب منتخب العراق
البرازيلي لازروني يقترب من تدريب منتخب العراقالبرازيلي لازروني يقترب من تدريب منتخب العراق

البرازيلي لازروني يقترب من تدريب منتخب العراق

قال عضو اتحاد الكرة العراقي، كامل صغير، السبت، إن الاتحاد اقترب من إبرام اتفاق مع المدرب البرازيلي سبستياو لازورني لتولي مهمة قيادة منتخب العراق لمدة سنتين.

وأضاف صغير أن "المدرب البرازيلي سيصل إلى بغداد يوم الثلاثاء المقبل ومن المتوقع إبرام اتفاق معه لتولي مهمة قيادة منتخب العراق لمدة سنتين مقابل مبلغ 800 ألف دولار أمريكي".

وأشار إلى أن "تحديد أسماء اللاعبين المرشحة للمشاركة في المنتخب هي من مهمة المدرب".

وأوضح صغير أن "تدريبات المنتخب العراقي ستنطلق في الثامن عشر من ديسمبر/كانون الأول الحالي في ملعب الشعب بحضور المدرب البرازيلي لازروني إذا ما تم ابرام الاتفاق معه".

ولازورني، من مواليد 1950، وعمل مدرباً لأندية عدة من بنيها فلامنغو وفاسكو دي جاما وبارانا وبوتوناغو وجوفنتيرد في البرازيل، فضلاً عن قيادته لمنتخب بلاده، كما عمل مدرباً لأندية العربي الكويتي والأهلي والهلال في السعودية.

يشار إلى أن العراق قد أقال في مطلع الشهر الحالي المدرب العراقي حكيم شاكر بعد إخفاق منتخب العراق في بطولة خليجي 22 التي أقيمت في الرياض حيث خرج العراق من الدور الأول من دون أن يحقق أي نتيجة إيجابية تذكر حيث خسر لقائه الأول أمام الكويت وتعادل أمام منتخب عمان وخسر من الإمارات بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com