قوافل قفصة يهزم الصفاقسي في الدوري التونسي
قوافل قفصة يهزم الصفاقسي في الدوري التونسيقوافل قفصة يهزم الصفاقسي في الدوري التونسي

قوافل قفصة يهزم الصفاقسي في الدوري التونسي

أحرز المهاجم الغاني اوراياه اشانتي هدفا قبل نهاية الشوط الأول ليقود قوافل قفصة لانتصاره الأول بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب على ضيفه الصفاقسي 1-0 الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة.

وسجل اشانتي هدف المباراة الوحيد قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول ليمنح فريقه انتصاره الأول عقب 11 جولة.

وبخسارته أهدر الصفاقسي فرصة لانتزاع المركز الثاني بعد أن توقف رصيده عند 21 نقطة في المركز الثالث فيما رفع قوافل قفصة رصيده إلى 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

وقال علاء البوسليمي مدافع قوافل قفصة "عانينا كثيرا من أجل تحقيق الانتصار الأول في الموسم الذي جاء أمام فريق كبير وسيحفزنا أكثر في بقية المشوار."

وسيطر الصفاقسي على إيقاع اللعب وصنع عدة فرص للتسجيل لكن مهاجميه افتقدوا للمسة الأخيرة فيما حالف التوفيق الغاني اشانتي مهاجم أصحاب الأرض في أول فرصة لهز شباك ضيفه.

وفي الشوط الثاني، ضغط الصفاقسي على دفاع منافسه سعيا لإدراك التعادل لكنه اخفق في اختراق دفاع منافسه. وقال غازي الغرايري مدرب الصفاقسي "ضيعنا الفوز منذ الشوط الأول عندما أهدرنا عدة فرص للتسجيل فيما تمكن المنافس من إحراز هدفه من فرصة وحيدة سنحت له."

وأضاف "لم نحسن التعامل بشكل جيد مع أسلوب المنافس في الشوط الثاني خاصة بعد أن لعب بكثافة دفاعية للمحافظة على هدف التقدم رغم أننا حاصرناه في منطقته."

ويحتل الإفريقي صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة متقدما بفارق 6 نقاط عن النجم الساحلي بعد 11 جولة من البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com