4 مدربين جزائريين بإمكانهم تدريب الخضر

4 مدربين جزائريين بإمكانهم تدريب الخضر

المصدر: إرم. رابح العربي

تزخر الكرة الجزائرية بالكفاءات سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين الذين أعطوا نظرة رائعة عن التدريب الجزائري بالنظر للنجاحات التي حققوها في ميدانهم.

شبكة إرم الإخبارية ترصد أهم الأسماء التي بإمكانها أن تدرب المنتخب الوطني الجزائري في يوم من الأيام.

جمال بلماضي

من يذكر اسم جمال بلماضي يذكر معه اللقب الغالي الذي أهداه للمنتخب الوطني القطري، هذا المدرب الذي كتب اسمه بأحرف من ذهب في عالم التدريب ودخله من أبوابه الواسعة، وبالتالي فإن اللاعب السابق للخضر من الممكن أن يتولى قيادة الخضر في المستقبل.

خير الدين مضوي

يعتبر خير الدين مضوي قدوة ومثالا رائعا عن المدرب المحلي، هذا الشاب الذي كون فريقا في ظرف وجيز ونال معه أغلى لقب أفريقي، ألا وهو دوري أبطال أفريقيا، هو الآخر قادر على قيادة الباخرة الخضراء في يوم ما.

عبد القادر عمراني

أما عبد القادر عمراني مدرب مولودية بجاية، أثبت كفاءاته في العديد من الأندية الجزائرية، حيث جعل من اللاعبين الشبان حجر الزاوية في البناء الجديد، وهو الأمر الذي يفعله هذا الموسم مع المولودية البجاوية.

رابح ماجر

بينما صاحب الكعب الذهبي رابح ماجر فقد سبق له أن درب الخضر ونجح في مهمته، قبل أن يستقيل من منصبه بسبب المشاكل التي وقعت له مع رئيس اتحاد كرة القدم الجزائري محمد روراوة، لكن عودته إلى تدريب الخضر قد تكون في ظل رحيل هذا الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع