مولودية الجزائر يستعين بـ3 لاعبين لتجنب الهبوط

مولودية الجزائر يستعين بـ3 لاعبين لتجنب الهبوط

يعتزم نادي مولودية الجزائر متذيل الدوري الجزائري لكرة القدم، ضم 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية لمساعدته على الهروب من شبح الهبوط الذي يخيم على الفريق.

وقال حاج طالب رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر في تصريحات تلفزيونية مساء السبت، أن النادي بدأ مفاوضات لضم لاعب قلب دفاع ولاعب خط وسط ومهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية معترفا بأن الفريق يعاني نقصا ملحوظا على مستوى الدفاع والهجوم.

ولم يستبعد حاج طالب الاستغناء عن بعض اللاعبين خاصة أولئك الذين ثبت تورطهم في إثارة المشاكل الداخلية سواء مع زملائهم أو اعضاء الجهاز الفني، إلى جانب معاقبة آخرين بتغريمهم ماليا.

وأكد أن الإدارة ستعرض تقاريرها بشان اللاعبين على المدرب البرتغالي أرثور جورج الذي سيفصل فيمن سيبقى مع الفريق ومن سيرحل. كما أشار أن أهداف النادي ستتغير بسبب البداية الصعبة في الدوري، غير أنه أبدى تفاؤلا كبيرا بمغادرة قاع جدول الترتيب.

ومن المقرر أن يباشر أرثور جورج الإثنين، رسميا مهامه كمدرب جديد للمولودية الذي ارتبط معه بعقد يمتد لـ18 شهرا، لكن يمكن للطرفين إنهاء علاقتهما في 15 حزيران/يونيو المقبل إذا لم تتحقق الأهداف التي تم الإتفاق عليها في المرحلة الأولى.