رياضة

مرتضى منصور يسب حسين الشحات.. ويتهم النادي الأهلي بتلقي تمويل قطري‎ (فيديو)
تاريخ النشر: 07 يناير 2019 12:24 GMT
تاريخ التحديث: 07 يناير 2019 20:49 GMT

مرتضى منصور يسب حسين الشحات.. ويتهم النادي الأهلي بتلقي تمويل قطري‎ (فيديو)

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتعاقد ناديه مع خالد بوطيب، لاعب منتخب المغرب، فيما وصف حسين الشحات، لاعب الأهلي الجديد والمنضم من العين الإماراتي،

+A -A
المصدر: أحمد رامي ورويترز - إرم نيوز

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتعاقد ناديه مع خالد بوطيب، لاعب منتخب المغرب، فيما وصف حسين الشحات، لاعب الأهلي الجديد والمنضم من العين الإماراتي، بـ“المكسح“، زاعمًا أن الغريم التقليدي أنهى الصفقة بدعم قطري.

وقال مرتضى في المؤتمر الصحفي لتقديم بوطيب: ”عقد بوطيب مع الزمالك يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم بمليون ونصف المليون يورو، قيمة الصفقة كاملة من خزينة نادي الزمالك دون دعم من الخارج، رغم عرض تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، التدخل ودعمها.. لكن النادي قدم له الشكر على مبادرته“.

وأَضاف: ”بوطيب صفقة قوية وإضافة للصفقات الأجنبية السوبر التي أبرمها بعد فرجاني ساسي وحمدي النقاز وحميد أحداد، وتمت بمجهود أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك وأحمد مرتضى منصور وهو ما يعد درسًا في خدمة النادي، لاعب دولي تم ضمه للزمالك بـ30 مليون جنيه، بينما الأهلي ضم لاعبًا مكسح بـ 160 مليون جنيه وهو حسين الشحات رغم أنه ليس لاعبًا دوليًا، الجميع بكى ولطم حين ضم الزمالك عبدالله السعيد بـ40 مليون جنيه، وهو قلب وعقل فريق الأهلي“.

وتابع مرتضى: ”لو أنا عملت اللي عمله الأهلي في صفقة الشحات كان زماني في السجن أنا ومجلسي، صفقة تمت بتمويل قطري عن طريق صديق لمحمد أبوتريكة، أتحدى محمود الخطيب رئيس الأهلي، إذا خرج وكذب ما أقوله عن صفقة الشحات“.

وأردف: ”أبلغت الأجهزة الإدارية بالدولة عقب التعاقد مع التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي وكذلك المدير الفني للفريق وهو السويسري كريستيان غروس، وكذلك الملابس الخاصة بالفريق، أن ما فعلته في هذه الصفقات أمر قانوني وواجب لأنها هدايا عن طريق تركي آل الشيخ للنادي على عكس ما يفعله الآخرون“.

كما أشار منصور إلى أن السويسري المدير الفني للزمالك رفض التعاقد مع ظهير أيسر، كاشفًا عن أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة يجهز لصفقه قوية يرفض الإفصاح عنها، معلقًا: ”لو خلصها هديله جائزة“.

وعن صفقة ياسر إبراهيم، قال مرتضى: ”أرسلت رسالة على هاتف اللاعب مفادها: ستدخل مزبلة التاريخ وستخسر الملايين من جماهير الزمالك، لم أهدده لعدم لعبه للزمالك وحال انتقاله للأهلي“.

وتابع مرتضى: ”كيف أهدده والرسالة تؤكد أنني لا أريده في الزمالك من الأساس رغم توقيعه على العقود في البداية لصالح النادي“.

وعرض مرتضى عقود توقيع ياسر للزمالك والاستمارة الخاصة به خلال المؤتمر الصحفي لتقديم خالد بوطيب المغربي لوسائل الإعلام اليوم.

من جهته، قال خالد بوطيب إنه سيسعى جاهدًا للانسجام مع الفريق بسرعة حتى يتمكن من المشاركة بالمباريات والمساهمة في الفوز بلقب الدوري.

وأضاف اللاعب ”مجلس إدارة الزمالك لديه طموح كبير لإعادة البطولات والانتصارات للنادي“.

”أنا سعيد بالانضمام للزمالك الأول في أفريقيا وبالثقة التي وضعها في مسؤولو النادي. سأسعى للانسجام سريعًا مع الفريق“.

وسينضم المغربي بوطيب الى مواطنه حميد أحداد مهاجم الفريق إضافة لحمدي النقاز وفرجاني ساسي ثنائي منتخب تونس والذين يلعبون مع الزمالك ايضًا.

وتعاقد الزمالك مع بوطيب لمدة 3 مواسم ونصف قادمًا من مالطيا سبور التركي وذلك لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل كابونغو كاسونغو القادم من الكونغو الديمقراطية والذي تمت إعارته للوحدة السعودي لمدة 6 أشهر.

والدولي المغربي أحد أبرز لاعبي منتخب بلاده وصاحب هدف تقدم المغرب على إسبانيا بكأس العالم في روسيا 2018 في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2/2.

وسجل بوطيب 5 اهداف هذا الموسم مع مالطيا سبور الذي تعاقد معه عام 2017.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك