قطر يسحق الوكرة بسباعية في الدوري

قطر يسحق الوكرة بسباعية في الدوري

ألحق فريق قطر هزيمة تاريخية بمستضيفه الوكرة بنتيجة سبعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري القطري لكرة القدم السبت.

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بثلاثية نظيفة، سجلها كل من المهاجم التونسي حمدي الحرباوي في الدقيقة الثامنة والكوري كيوكي يونج في الدقيقة 31 وماهر يوسف في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، أضاف قطر 4 أهداف أخرى بواسطة ماهر يوسف 47 وموسى العلاق 60 وفضل عمر 83 وخالد الزكيبا في الدقائق 47 و60 و83 و87.

وجاءت المباراة من جانب واحد حيث فرض قطر سيطرة شبه مطلقة منذ البداية إلى النهاية وشكل تهديدا مستمرا على دفاعات الوكرة التي اتسمت بالضعف وقلة التركيز مما أثمر صابة وافرة من الأهداف ستدفع المدرب الجديد للفريق نور الدين زكري إلى مراجعة حساباته مع اقتراب فترة التنقلات الشتوية.

ورفع قطر رصيده إلى 19 نقطة في حين تجمد رصيد الوكرة عند 7 نقاط. وتستكمل مباريات الجولة الحالية الأحد، حيث تقام 5 مباريات دفعة واحدة.

ويستضيف العربي فريق الأهلي ويحل الشمال ضيفا على الجيش ويتنقل لخويا إلى استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ليلعب ضد الشحانية وعلى الملعب ذاته يستقبل الغرافة فريق السد في قمة الجولة ويسدل الستار على المباريات بمواجهة أخيرة تجمع أم صلال والسيلية على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.