الجزائر تسعى لمواجهة تونس استعدادا لأمم أفريقيا

الجزائر تسعى لمواجهة تونس استعدادا لأمم أفريقيا
القائمون على كرة القدم الجزائرية يختارون منتخب تونس الذي قدم مستويات طيبة في التصفيات ضمن أحد أقوى المجموعات إلى جانب مصر والسنغال، قبل أن يتأهل عن جدارة وفي ريادة الترتيب.

المصدر: إرم. معاذ

كشفت تقارير إعلامية جزائرية أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتجه لبرمجة مواجهة ودية مع المنتخب التونسي، لتحضير نهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة التي ستحتضنها غينيا الاستوائية.

وكشفت مصادر مطلعة لصحيفة “الهداف” الجزائرية أن رئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة هو من كان وراء هذه الفكرة، وذلك بموافقة المدرب كريستيان غوركوف بطبيعة الحال، حيث يرغب المدرب في اختبار مدى جاهزية أشباله لهذا الموعد الأفريقي الكبير.

ويعول الجزائريون كثيرا على المنتخب للتتويج باللقب القاري الثاني في تاريخهم، من خلال استغلال الفترة الذهبية التي يمر بها المنتخب الجزائري في ظل تألق عدد من اللاعبين في سماء الدوريات الأوروبية على غرار ياسين براهيمي مع بورتو وسفيان فيغولي مع فالنسيا الإسباني وإسلام سليماني.

واختار القائمون على كرة القدم الجزائرية منتخب تونس الذي قدم مستويات طيبة في التصفيات ضمن أحد أقوى المجموعات إلى جانب مصر والسنغال، قبل أن يتأهل عن جدارة وفي ريادة الترتيب.

ولم ينقل المصدر أي تفاصيل عن موعد المباراة ومكان إقامتها، والتي من المرجح أن تكون في فترة تحضير المنتخبين للنهائيات شهر كانون الثاني المقبل.

محتوى مدفوع