مجاني يسجل ثنائية ومسلوب يتألق وبن زية يعود بقوة

مجاني يسجل ثنائية ومسلوب يتألق وبن زية يعود بقوة

نال اللاعبون الجزائريون المحترفون في الدوريات الأوروبية عدة نقاط إيجابية مع أنديتهم، وهو الأمر الذي سيمنحهم المزيد من الثقة على أمل إقناع المدرب المنتخب الجزائري كريستيان جوركوف قبل حسم القائمة التي ستشارك في “كان” 2015.

مجاني يقود طرابزون سبور إلى الفوز

قاد المدافع المحوري للمنتخب الوطني الجزائري، كارل مجاني، فريقه طرابزون سبور إلى فوز ثمين على غلطة سراي السبت، بعد أن سجل هدفين في الدقيقتين الـ 58 والـ 76، ثم أضاف زميله متوسط الميدان يوسف أردوغان التوقيع الثالث والأخير قبل 4 دقائق عن نهاية اللقاء، ونال مجاني لقب رجل المباراة بعد أن منح علامة تقدّر بـ 9.1 من 10، في حين غاب مواطنه وزميله المدافع سعيد بلكلام عن هذا اللقاء.

مسلوب يتألق مع لوريون

أبدع متوسط الميدان الجزائري وليد مسلوب ليلة السبت مع فريقه لوريون الفرنسي الذي فاز على لانس بهدف دون رد، حيث لعب كامل أطوار المواجهة، وكان صاحب التمريرة الحاسمة التي جاء وراءها الهدف.

عودة موفقة لبن زية

سجّل المهاجم الجزائري ياسين بن زية عودة موفقة إلى الملاعب مع ناديه ليون الفرنسي ضد باستيا، حيث قدم بن زية عروضاً كروية رائعة، بعد غياب دام حوالي 3 أشهر بسبب الإصابة.

بودبوز يبدع في التمريرات

أمتع المهاجم الجزائري رياض بودبوز الجماهير بالعديد من اللقطات الجميلة، حيث قدم 22 تمريرة موفقة، ومنح بودبوز كرات عدة لزميليه كامانو وأوتغيدا، لكنهما لم يحسنا استغلالها.

محرز أساسي مع ليستر

استعاد المهاجم الجزائري رياض محرز مكانه الأساسي مع ليستر الإنكليزي، خلال المواجهة التي لعبت ضد سندرلاند، في حين غاب مواطنه مهدي عبيد عن فريقه بسبب الإصابة التي تعرض لها مع الخضر، وكان المهاجم الجزائري أحسن عنصر في اللقاء.