لوجوين: أحترم قطر وأعرف قدراتهم جيدا
لوجوين: أحترم قطر وأعرف قدراتهم جيدالوجوين: أحترم قطر وأعرف قدراتهم جيدا

لوجوين: أحترم قطر وأعرف قدراتهم جيدا

جدد بول لوجوين مدرب سلطنة عمان احترامه لقطر ومدربها لكنه أكد أن لقاء الفريقين في قبل نهائي كأس الخليج لكرة القدم غدا الأحد سيحسمه التركيز وثبات المستوى.

كما توقع المدرب الفرنسي مباراة قوية باستاد الملك فهد الدولي بالرياض حين يفتتح المنتخبان المربع الذهبي الذي سيشهد أيضا لقاء السعودية البلد المضيف والإمارات حاملة اللقب.

وقال لوجوين في مؤتمر صحفي اليوم السبت "أعرف جيدا قدرات المنتخب القطري وأحترمه جدا. أحترم (مدرب قطر) جمال بلماضي وفريقه."

ورفض لوجوين بشدة التلميح بأن عمان حصلت على مواجهة أسهل في قبل النهائي بتجنب السعودية. وأمام قطر سيواجه العمانيون فريقا تجاوز الدور الأول دون انتصار واحد.

وقال لوجوين "على سبيل المثال رأينا مباراتهم كانت جيدة جدا أمام السعودية في الافتتاح.. كان أداؤهم جيدا جدا."

وبينما فشلت قطر في تحقيق أي فوز كان لعمان أكبر انتصارات البطولة بسحق الكويت بخماسية نظيفة يوم الخميس الماضي لتتصدر المجموعة الثانية.

وبين الأهداف الخمسة أحرز المهاجم الجديد لعمان سعيد الشلهوب ثلاثة أهداف في نحو ربع ساعة وهو الذي شارك كبديل بل وجاء انضمامه لتشكيلة الفريق في البطولة بمحض الصدفة قبل يوم واحد من السفر.

لكن لوجوين رفض كالعادة الكشف عن تشكيلته للمباراة المرتقبة وقال حين سئل عن مشاركة الشلهوب "عادة يكون اللاعبون أول من يعرف التشكيلة. لن أصرح بشيء ولن أغير عادتي."

وأضاف "لا يمكن أن نعرف كيف ستسير الأمور غدا.. لكنني أؤكد أن علينا أن نظل هادئين.

"احتفلنا بعض الشيء (بعد الفوز على الكويت) لكني أعرف كرة القدم جيدا.. وأعرف أن أصعب شيء هو الاستمرار على نفس المستوى."

وتابع "الهدف الوحيد هو التأهل وتركيزنا كله منصب على التأهل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com