المغرب يواجه الأرجنتين وكولومبيا بعد الإبعاد الأفريقي
المغرب يواجه الأرجنتين وكولومبيا بعد الإبعاد الأفريقيالمغرب يواجه الأرجنتين وكولومبيا بعد الإبعاد الأفريقي

المغرب يواجه الأرجنتين وكولومبيا بعد الإبعاد الأفريقي

بدأ مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي، التفكير في المرحلة القادمة بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم القاضي، بسحب تنظيم نهائيات أمم إفريقيا من المغرب وإقصاء المنتخب المغربي من المشاركة في نهائيات 2015.



ويفكر الإتحاد المغربي لكرة القدم والطاقم التقني لأسود الأطلس في المرحلة الإعدادية القادمة، حيث سيتم اللجوء لمواجهة منتخبات من الصف العالمي بذل اللعب مع المنتخبات الإفريقية والذي كان شعار المرحلة السابقة.


وتلقى الاتحاد المغربي لكرة القدم اقتراحين لمواجهة الأرجنتين وكولومبيا وديا في شهري فبراير(شباط) ومارس(آذار) من السنة القادمة بالمغرب، وذلك عبر أحد الشركات المتخصصة في تنظيم اللقاءات الودية على الصعيد العالمي.


ويريد بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي، أن تعوض اللقاءات مع المنتخبات الكبرى خيبة أمل لاعبي المنتخب بعد الإقصاء من المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا 2015 وربما 2017، أيضا في انتظار عقوبات الاتحاد الإفريقي النهائية.


وقد تضم قائمة المنتخبات المرشحة لمواجهة المغرب عدة منتخبات أوروبية كبرى في السنة القادمة، حيث سيكون المنتخب المغربي خارج المنافسات القارية في انتظار تصفيات مونديال روسيا 2018.

وكان المنتخب المغربي قد واجه تحت قيادة بادو الزاكي، ودياً منتخبات ليبيا وقطر وجمهورية إفريقيا الوسطى وكينيا وبنين وزيمبابوي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com