الدعم ينهال على لاعبي الأحمر اليمني
الدعم ينهال على لاعبي الأحمر اليمنيالدعم ينهال على لاعبي الأحمر اليمني

الدعم ينهال على لاعبي الأحمر اليمني

انهال التكريم والدعم المادي والمعنوي على لاعبي المنتخب اليمني جراء الأداء المتميز وفرضهم للتعادل السلبي على المنتخب القطري في ثاني جولات المجموعة الأولى في بطولة خليجي 22.

وتسابق السياسيون ورجال الأعمال اليمنيون في الإعلان عن تقديم المكافآت المالية للاعبي المنتخب اليمني نظير الظهور المشرف في المباراة التالية في دور المجموعات للبطولة الخليجية.

و أعلن الرئيس السابق علي عبدالله صالح عن تقديم نصف مليون ريال يمني لكل لاعب، فيما أعلن وزير الشباب والرياضة اليمني رأفت الأكحلي عن اعتزام الوزارة صرف ألف وخمسمائة دولار لكل لاعب.

من جانبه أعلن رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي تقديمه هو مبلغ وقدره 1500 دولار لكل لاعب، مشيداً في الوقت نفسه بالنجاح الذي حققه المنتخب الوطني.

واستمرت المكرمات تنهال على لاعبي الأحمر اليمني، حيث أعلن رجل الأعمال اليمني شاهر عبدالحق بتقديمه 10 آلاف دولار لكل لاعب من لاعبي المنتخب، معتبراً إياها هدية متواضعة تقديراً لما أظهروه من قدرات وأخلاق عالية كانت هي الأفضل على مستوى شوطي المباراة.

وبحسب مصادر إعلامية محلية فقد تقدم رجل الأعمال اليمني المقيم في السعودية عبدالله أحمد بقشان تبرعه بمبلغ 100 ألف ريال سعودي لكل لاعب، وتقدم أيضاً رجل الاعمال المستثمر في مملكة البحرين عبد العليم محمد الشلفي 1000 دولار لكل لاعب من لاعبي المنتخب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com