عدنان حمد: مباراة الافتتاح ستحدد مشوارنا في خليجي 22 – إرم نيوز‬‎

عدنان حمد: مباراة الافتتاح ستحدد مشوارنا في خليجي 22

عدنان حمد: مباراة الافتتاح ستحدد مشوارنا في خليجي 22

قال المدير الفني للمنتخب البحريني لكرة القدم، العراقي عدنان حمد، إن مباراة اليمن، غدا الخميس، في افتتاحية كأس الخليج (خليجي 22) ستحدد مشوار الفريق الكروي في البطولة الخليجية.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، نقله موقع اللجنة المنظمة للبطولة، أضاف حمد: ”مباريات الافتتاح دائما ما تحدد بنسبة كبيرة مشوار أي منتخب في البطولة“.

ومضى قائلا: ”نتطلع لتحقيق الفوز الأول في مباراتنا الأولى، ووضع هوية مبكرة لنا أمام المنتخبات الأخرى للوصول إلى أدوار متقدمة، ولن نقلل من أي فريق خصوصا المنتخب اليمني والذي تطور مستواه في الفترة الأخيرة“.

من جانبه، قال المدير الفني للمنتخب اليمني، التشيكي ميروسلاف سكوب، “ تنتظرنا مباريات صعبة وعالية المستوى في دورة كأس الخليج العربي حيث أن مستويات المنتخبات الأخرى قوية وتمتلك نجوم على مستوى عالي وخبرات كبيرة“.

وفي مؤتمر صحفي، أضاف سكوب: ”عناصر فريقي جاهزة فنيا ونفسيا، ومباريات البطولة فرصة لهم لإثبات مستوياتهم الحقيقية والاستمتاع بالمباريات بعيدا عن الضغوط والشحن النفسي“.

وتابع: ”فترة الإعداد لم تكن مرضية لي بشكل كبير بعد أن ألغيت مباريات ودية كثيرة لعدم وجود الإمكانيات، ومع ذلك أنا مستمتع بالعمل مع المنتخب اليمني، وأطمح لتحقيق نتائج إيجابية لهذا المنتخب المتميز“.

ويلعب المنتخبان البحريني واليمني في المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج التي تقام في السعودية بين يومي 13 و26 نوفمبر/ تشرين الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com