نجوم ساطعة لن تراها في ”خليجي 22“ – إرم نيوز‬‎

نجوم ساطعة لن تراها في ”خليجي 22“

نجوم ساطعة لن تراها في ”خليجي 22“

المصدر: إرم – من أحمد ديب

تنطلق مسابقة كأس الخليج لكرة القدم ”خليجي 22“ الخميس المقبل في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة المنتخبات الخليجية السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعمان وقطر، إلى جانب العراق واليمن، في حين ستفقد هذه المنتخبات العديد من الأسماء المؤثرة بداعي الإصابة أو الاعتزال الدولي.

وسيكون المنتخب السعودي أكبر الخاسرين قبل البطولة الخليجية بغياب أسماء مؤثرة بشكل كبير عن ”الأخضر“، في حين تظهر منتخبات مثل ”الأبيض“ الإماراتي وهو مكتمل الصفوف.

في حين يفقد المنتخب اليمني ”أسطورته“ علي النونو، وهو الوحيد الذي يغيب عن منتخب بلاده بسبب اعتزاله اللعب الدولي.

”شبكة إرم“ تقدم لكم بعض الأسماء التي ستغيب عن منتخبات بلادها خلال البطولة الخليجية المقبلة:

منتخب السعودية

يفقد منتخب السعودية خدمات مدافعه حسن معاذ، والذي تعرض لإصابة في وقت لاحق واستبعده مدرب ”الأخضر“ الإسباني خوان لوبيز كارو، كما سيغيب ظهير أيسر النادي الأهلي منصور الحربي عن منتخب بلاده في البطولة الخليجية والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي في مباراة محلية أمام الشباب.

*منتخب الكويت

يعتبر سيف الحشان، لاعب وسط القادسية من الأسماء البارزة على مستوى ”الأزرق“ الكويتي، حيث سيكون غيابه عن البطولة الخليجية مؤثراً، بعد إصابته أمام فريق خيطان في الدوري الكويتي.

*منتخب عمان

مهاجم نادي صحم العماني عماد الحوسني تعرض لتمزق في العضلة الخلفية ويغيب على إثرها عن الملاعب لمدة تقارب الشهر، إلى جانب زميله حارس المرمى فايز الرشيدي، حارس نادي صحم العماني، بعد إصابته في مباراة فريقه أمام السيب في الدوري اليمني، بتعرضه لكسر في اليد وغيابه لمدة تصل إلى شهرين، إلى جانب لاعب صور سامي الحسني للإصابة.

*منتخب قطر

أفضل لاعب في آسيا في وقت سابق وهو لاعب وسط السد القطري إبراهيم خلفان سيغيب عن ”العنابي“ في البطولة الخليجية لإصابته في أربطة الركبة، أمام الخور في الدوري القطري، وحاجته لراحة تصل إلى 3 أسابيع، كما يغيب زميله المهاجم سيباستيان سوريا، والذي أكد مدير المنتخب غيابه بسبب ظروف خاصة عن قطر في ”خليجي 22“.

*منتخب العراق

لم يسلم منتخب العراق من الغيابات في صفوفه قبل البطولة الخليجية، وهو الذي يفقد خدمات مدافعه علي حسين رحيمة، مدافع الوكرة القطري والذي تعرض لإصابة في آب/أغسطس الفائت ويغيب منذ تلك الفترة عن ملاعب كرة القدم.

*منتخب اليمن

أخيرا، سيكون غياب ”أسطورة“ المنتخب اليمني علي النونو عن ”خليجي 22“ التأثير الأكبر على المنتخب، الذي يبحث عن انتصاره الأول في البطولة الخليجية، في حين سجل علي النونو المعتزل مؤخراً ما يقرب من 30 هدفاً دولياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com