هاني أبوريدة يعلن دعم أفريقيا لترشيح إنفانتينو لرئاسة "فيفا" مجددًا
هاني أبوريدة يعلن دعم أفريقيا لترشيح إنفانتينو لرئاسة "فيفا" مجددًاهاني أبوريدة يعلن دعم أفريقيا لترشيح إنفانتينو لرئاسة "فيفا" مجددًا

هاني أبوريدة يعلن دعم أفريقيا لترشيح إنفانتينو لرئاسة "فيفا" مجددًا

كشف هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن دعمه لجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفترة رئاسية جديدة.

ويتواجد إنفانتينو في شرم الشيخ، من أجل حضور فاعليات الجمعية العمومية غير العادية للكاف، وقام أبوريدة بجانب رئيس الكاف باستقباله، أمس السبت، في مطار شرم الشيخ فور وصوله.

وأشار أبوريدة على هامش كلمته بالجمعية العمومية: "أعلن بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن اتحاد الكرة دعم ومساندة إنفانتينو في انتخابات فيفا من أجل مستقبل مشرق".

وكان رئيس الكاف، أحمد أحمد، أعلن عن دعم أفريقيا لإنفانتينو من أجل تولي فترة جديدة في رئاسة الفيفا، ومنح الكلمة لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم من أجل الإعلان عن دعم أفريقيا له.

يذكر، أن السويسري إنفانتينو، سبق وكشف عن نيته الترشح لرئاسة الفيفا لفترة جديدة.

وكان فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أعلن أيضًا عن تأييد القارة الأفريقية لإنفانتينو غير المشروط في انتخابات الاتحاد الدولي المقبلة.

وأكد"لقجع" أن إنفانتينو تم تعيينه بشكل استثنائي بعد المشاكل التي اجتاحت الاتحاد الدولي، مؤكدًا أنه على قدر المسؤولية وتحمل المسؤولية وعبَر بالاتحاد الدولي لكرة القدم إلى بر الأمان.

وأضاف، أنه رغم فقر معظم دول الاتحاد الأفريقي إلا أنهم يمتلكون عزة وكرامة، وأنهم يؤيدون بشكل كامل ترشح انفانتينو أملًا في استكمال مسيرة الإصلاح داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com