مولودية الجزائر يقبل استقالة مدربها بوعلام شارف – إرم نيوز‬‎

مولودية الجزائر يقبل استقالة مدربها بوعلام شارف

مولودية الجزائر يقبل استقالة مدربها بوعلام شارف

أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر في بيان رسمي الإثنين، عن قبولها الاستقالة التي تقدم بها المدرب بوعلام شارف من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك على خلفية الهزيمة القاسية التي مني بها الفريق أمام الجار شباب بلوزداد في أحد أقوى دربيات العاصمة الجزائر، والذي نقل عبر العديد من القنوات العربية.

وكان بوعلام شارف قد قاد الفريق إلى سلسلة من النتائج السلبية جعلت الفريق يعاني في المرتبة ما قبل الأخيرة في الدوري الجزائري، بعدما منحته إدارة النادي الأكثر شعبية في الجزائر البطاقة البيضاء للتصرف في التشكيلة والتعاقدات.

غير أن شارف فشل في مهامه بعدما قام في بداية الموسم بطرد العديد من اللاعبين الذين كانوا يشكلون ركيزة الفريق على غرار بوشريط وقاسم مهدي وكريم غازي، وقام بجلب لاعبين لم يقدموا أي إضافة تذكر للمولودية، وهو ما دفع أنصار النادي للانتفاض ضده في الأسابيع الأخيرة، ما أجبر إدارة الفريق على قبول إستقالته.

أما بالنسبة للأسماء المرشحة لخلافته، فيتواجد المدرب جمال مناد على لائحة المدربين المطلوبين لقيادة الفريق، بعدما سبق له وأن توج بلقب كأس الجزائر في الموسم ما قبل الماضي، قبل أن يقال من منصبه بسبب العقوبة التي سلطت عليه من الإتحادية الجزائرية، ويضاف إلى مناد المدرب المخضرم مزيان إيغيل الذي سبق له وأن أشرف على العديد من الأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com