رياضة

رسميًا. الاتحاد العراقي يوافق على مشاركة منتخب أسود الرافدين في البطولة الرباعية بالسعودية (صورة)
تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2018 13:23 GMT
تاريخ التحديث: 17 سبتمبر 2018 15:52 GMT

رسميًا. الاتحاد العراقي يوافق على مشاركة منتخب أسود الرافدين في البطولة الرباعية بالسعودية (صورة)

تركي آل الشيخ أعلن أن السعودية ستستضيف بطولة دولية رباعية يشارك فيها منتخب السعودية والبرازيل والأرجنتين، في حين لم يتم تحديد المنتخب الرابع.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلن الاتحاد العراقي لكرة اليوم، اليوم الإثنين، رسميًا، موافقته على مشاركة منتخب العراق الأول في البطولة الرباعية الدولية الودية التي تستضيفها السعودية الشهر المقبل.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، أن السعودية ستستضيف بطولة دولية رباعية يشارك فيها منتخب السعودية والبرازيل والأرجنتين، في حين لم يتم تحديد المنتخب الرابع.

وكتب الاتحاد العراقي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”منتخبنا الوطني يواجه الأرجنتين والسعودية الشهر المقبل تحضيرًا الآسيوية“.

من جهته كتب تركي آل الشيخ:“دعمًا للكرة العراقية.. واعتزازًا بتاريخها العريق.. فسيكون العراق هو رابع المشاركين في البطولة الرباعية الدولية التي تستضيفها المملكة بمشاركة البرازيل والأرجنتين.

ونقلت وسائل إعلام عراقية عن كامل زغير، عضو الاتحاد العراقي أنه تقرر بالإجماع، المشاركة في البطولة الرباعية، التي ستنظمها السعودية، خلال الشهر المقبل.

وأوضح زغير أن المشاركة في البطولة الرباعية الودية، ستنعكس بالإيجاب على المنتخب العراقي، نظرًا للاحتكاك مع السامبا والتانغو والأخضر السعودي.

وأضافت التقارير أن الاتحاد العراقي وافق على إقامة مباراة ودية تجمع أسود الرافدين وبوليفيا في الإمارات في نوفمبر المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك