الإصابات ”تُقلق“ المنتخب الإماراتي قبل خليجي 22 – إرم نيوز‬‎

الإصابات ”تُقلق“ المنتخب الإماراتي قبل خليجي 22

الإصابات ”تُقلق“ المنتخب الإماراتي قبل خليجي 22

يخوض المنتخب الإماراتي الأول، بطل النسخة الماضية من خليجي 21 في البحرين، غمار منافسات كأس الخليج 22 والمقامة في الرياض من 13 إلى 26 نوفمبر الجاري بطموح المحافظة على اللقب.

واستعد بطل النسخة السابقة (لخليجي 22) بعدد من المباريات الودية القوية، فتعادل سلبيا أمام أستراليا، ومني بهزيمة ثقيلة من أوزبكستان 0-4، وهو ما أثار غضب الجماهير الإماراتية خوفا من ضياع اللقب هذا العام.

ويواجه مهدي علي مدرب المنتخب الاماراتي مشاكل عدة قبل منافسات خليجي 22 يأتي في مقدمتها: إصابة حمدان الكمالي مدافع الوحدة، الركيزة أساسية في خط دفاعه، خلال مباراة المنتخبين الإماراتي والأسترالي الودية، بالإضافة إلى تراجع مستوى صانع ألعاب الفريق والقوة الضاربة عمر عبدالرحمن ”عموري“ بسبب ابتعاده عن الملاعب فترة طويلة للإصابة، وتعرُض إسماعيل الحمادي للإصابة في مباراة فريقه الأهلي والعين في دوري الخليج العربي.

وتضم قائمة المنتخب الإماراتي الكاملة، كلا من اللاعبين:

عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، ماجد حسن وحبيب الفردان (الأهلي)، عامر عبد الرحمن (بني ياس)، علي خصيف، خميس إسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة)، خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، محمد فوزي، مهند العنزي، عمر عبد الرحمن، محمد عبد الرحمن وراشد عيسى (العين)، عامر عمر وإسماعيل مطر (الوحدة)، محمد يوسف ويوسف سعيد (الشارقة)، علي العامري (النصر).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com