إعلان تشكيلة منتخب قطر لخليجي 22

إعلان تشكيلة منتخب قطر لخليجي 22

الدوحة – تبدأ قطر اليوم المرحلة الأخيرة من استعداداتها لخوض منافسات كأس الخليج المقبلة (خليجي ٢٢) لكرة القدم والتي تستضيفها الرياض بداية من 13 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وسوف تستمر التدريبات حتى العاشر من الشهر الجاري، وبعدها يغادر المنتخب الدوحة على متن طائرة خاصة إلى الرياض.

وفي إطار الاستعدادات أعلن الجزائري جمال بلماضى مدرب منتخب قطر يوم الأحد، قائمة الفريق استعدادا للقاء الودي أمام المنتخب الكوري الشمالي، الذي سيقام الخميس المقبل على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وسيتم إعلان القائمة النهائية لكأس الخليج عقب مباراة كوريا الشمالية في ختام تدريبات المنتخب.

وشهدت القائمة المكونة من 26 لاعبا استبعاد سيباستيان سوريا للمرة الأولي منذ فترة طويلة كما شهدت استبعاد لويز مارتن لاعب الارتكاز إلا أنها تضمنت عودة عبد القادر إلياس مهاجم أم صلال الذى برز في الفترة الأخيرة بعد ان احرز ستة أهداف في اربع مباريات لعبها بعد اعارته من فريق الجيش لأم صلال.

كما شهدت القائمة أيضًا عودة بوعلام خوخي لاعب العربي.

وجاءت القائمة الجديدة على النحو التالي:

محمد موسى وكريم بوضياف وحسين علي شهاب وخالد مفتاح وإسماعيل محمد من لخويا وقاسم برهان وبلال محمد من الغرافة وعبد العزيز حاتم وخوخي بوعلام ورجب حمزة من العربي والمهدي علي وعلي أسد وعبدالكريم

حسن وسعد الشيب وخلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد وحسن الهيدوس من السد ووسام رزق ومصعب محمود وماجد محمد وعبد الرحمن أبكر وخالد

عبدالرؤوف وأحمد سفيان من الجيش ومشعل عبدالله من الاهلى وعبد القادر إلياس وأحمد عبدالمقصود من أم صلال.

وكان منتخب قطر خاض ثلاثة لقاءات ودية في أكتوبر تشرين الاول الماضي انتهت بفوزه فيها جميعاً على أوزباكستان ولبنان وأستراليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com