اتحاد الحراش يتصدر الدوري الجزائري مؤقتا

اتحاد الحراش يتصدر الدوري الجزائري مؤقتا

استعاد اتحاد الحراش نغمة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين، ليتصدر الدوري الجزائري لكرة القدم السبت، بفوزه على مضيفه جمعية وهران بثلاثة أهداف لهدف.

افتتح جمعوني عنتر التسجيل للفريق صاحب الضيافة في الدقيقة 25، لكن أمادا إبراهيم أدرك التعادل لاتحاد الحراش قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء.

وأضاف سليم بومشرة الهدف الثاني بعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني، قبل أن يختتم أمين عبيد الثلاثية.

ورفع اتحاد الحراش رصيده إلى 15 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على مولودية بجاية الثاني، بينما بقي جمعية وهران خامسا برصيد 13 نقطة.

وحقق اتحاد العاصمة حامل اللقب فوزا غاليا خارج أرضه على مولودية العلمة 2-1 ليعوض ابتعاده عن الانتصارات في آخر 5 مباريات. وسجل للاتحاد حمزة كودري ويوسف بلايلي، بينما أحرز للعلمة فارس حميتي.

ورفع اتحاد العاصمة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن متفوقا بنقطة على مولودية شباب العلمة التاسع.

واستعاد شباب بلوزداد عافيته بفوز ثمين على مضيفه شبيبة الساورة بهدفين لواحد أحرزهما في آخر عشرين دقيقة وبعد أن كان متأخرا.

وشهدت المباراة الظهور الأول للفرنسي آلان ميشيل مدرب شباب بلوزداد أمام فريقه السابق.

وأدرك شباب بلوزداد التعادل في الدقيقة 70 عن طريق العموري جديات بعد أن افتتح سبيعي تهامي التهديف لصالح الفريق المضيف من ركلة جزاء قبلها بثلاث دقائق.

وأضاف أبو بكر ربيح الهدف الثاني قبل 3 دقائق من النهاية مانحا فريقه 3 نقاط غالية.

وأصبح بلوزداد الذي خسر مباراتيه السابقتين في المركز 13 بعشر نقاط، فيما تجمد رصيد شبيبة الساورة عند النقطة 11 في المركز العاشر بعد أن تجرع الهزيمة الثانية على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com