3 عمالقة أوروبيين يخططون لخطف براهيمي
3 عمالقة أوروبيين يخططون لخطف براهيمي3 عمالقة أوروبيين يخططون لخطف براهيمي

3 عمالقة أوروبيين يخططون لخطف براهيمي

بات الجزائري ياسين براهيمي مادة دسمة لدى مختلف وسائل الإعلام بعد مرور أسبوع فقط عن تتويجه بلقب أفضل لاعب أفريقي في الدوري الإسباني.

يفضل ياسين براهيمي التريث وعدم حرق المراحل بالرحيل إلى ناد كبير، على الرغم من أن إمكاناته تسمح له بالتألق في أي فريق كان.

شبكة إرم الإخبارية تعرض 3 أندية أوروبية كبيرة تخطط لخطف الجوهرة الجزائرية ياسين براهيمي.

نابولي يعتزم إيفاد ممثلين

دخل صانع ألعاب المنتخب الوطني الجزائري، ياسين براهيمي، دائرة اهتمام نادي نابولي الإيطالي، حيث أفادت تقارير إعلامية أن إدارة الفريق تعتزم إيفاد ممثلين إلى البرتغال من أجل حسم الصفقة وإقناع براهيمي بحمل ألوان فريقها خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

باريس سان جيرمان يتتبع خطواته

من جهتها ذكرت إذاعة "مونتي كارلو" فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يتتبع خطوات اللاعب السابق لنادي غرناطة الإسباني، ياسين براهيمي، على الرغم من أنه سيكون مرتبطا بنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015.

ريال مدريد مهتم هو الآخر

وكشفت آخر التقارير أن العملاق الاسباني ريال مدريد أبدى اهتمامه بخدمات براهيمي بعدما لقي التزكية من قبل النجم السابق للنادي الملكي زين الدين زيدان بالإضافة إلى أندية انجليزية وإسبانية ترغب في استقدامه.

بورتو يشترط 50 مليون يورو لفسخ العقد

واشترطت إدارة أفسي بورتو البرتغالي قيمة مالية قدرها 50 مليون يورو لفسخ عقد براهيمي الذي لا يزال مرتبطا بعقد إلى غاية 2019.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الجزائري براهيمي غير متحمس لمغادرة بورتو في الوقت الحالي، بما أن التنقل إلى ناد كبير قد يرهن حظوظه في المشاركة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com