الرمثا يتعادل مع المنشية ويفرّط في بداية مثالية لدوري الأردن
الرمثا يتعادل مع المنشية ويفرّط في بداية مثالية لدوري الأردنالرمثا يتعادل مع المنشية ويفرّط في بداية مثالية لدوري الأردن

الرمثا يتعادل مع المنشية ويفرّط في بداية مثالية لدوري الأردن

عمّان- توقفت مسيرة الرمثا المظفرة التي حقق خلالها خمسة انتصارات متتالية في بداية مشواره بدوري المحترفين الاردني لكرة القدم بعد تعادله سلبيا مع منشية بني حسن اليوم الجمعة.

وعجز لاعبو الرمثا عن هز شباك المنشية رغم الهجمات المتتالية التي أضاعوها لبراعة هشام الهزايمة حارس الفريق المنافس وأخطرها تسديدة عمر غازي التي أبعدها مالك يسيري من على خط مرمى المنشية قرب نهاية الشوط الأول.

وبهذا التعادل رفع الرمثا رصيده الى 16 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن الوحدات المتصدر بينما زاد المنشية رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية أقيمت بإستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة واصل الجزيرة مسيرته القوية بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي بالمسابقة بعد ثلاثة تعادلات بتغلبه على البقعة 2–صفر.

وأحرز لؤي عمران هدف الجزيرة الأول في الدقيقة 66 بعد تلقيه كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله أحمد سمير قبل أن يعزز يوسف أبو عواد من تقدم فريقه باحرازه الهدف الثاني بعد عشر دقائق اخرى من كرة أرضية زاحفة سكنت شباك أنس طريف حارس البقعة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثالث بينما بقي رصيد البقعة أربع نقاط بالمركز التاسع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com