6 لاعبين ظلمهم ”جوركوف“ مدرب الجزائر

6 لاعبين ظلمهم ”جوركوف“ مدرب الجزائر

المصدر: الجزائر- من رابح العربي

خلت القائمة التي استدعاها مدرب المنتخب الوطني الجزائري، كريستيان جوركوف، من عدة أسماء لها الحق في الحضور خلال المواجهتين القادمتين اللتين ينتظران الخضر أمام إثيوبيا ومالي على التوالي.

وهناك ستة لاعبين لهم القدرة على الدفاع عن ألوان المنتخب الجزائري ولكنهم لم يحظوا بثقة المدرب الفرنسي.

فاروق شافعي

يعتبر المدافع المحوري لاتحاد العاصمة أحد أبرز المدافعين في الدوري الجزائري، وهو لاعب شاب يمكن أن يكون مستقبل الخضر في ظل إشراف بعض المدافعين على التقاعد في صورة مجيد بوقرة.

عادل قفايطي

لاعب آخر يستحق التفاتة المنتخب الوطني جوركوف، ويتعلق الأمر بمدافع ويست بروميتش الانجليزي، الذي يملك القدرات الفنية والبدنية ما يؤهله لتشكيل ثنائي الدفاع رفقة شافعي بالنظر لتدني مستوى مجاني وبلكالام.

مهدي مصطفى

رغم أنه أدى في مونديال البرازيل في مستوى جيد وكان أحد أبرز اللاعبين خاصة في مباراة ألمانيا، إلا أنه اسمه لم يعد مدرجاً في قائمة المنتخب منذ العودة من بلاد ”السامبا“.

حمزة بولمدايس

يحتاج هداف شباب قسنطينة إلى ثقة المدرب جوركوف أكثر من أي وق مضى، خصوصاً أن اللاعب يملك حساً تهديفياً عالياً يسمح له بمنح الإضافة للقاطرة الأمامية للمنتخب.

جمال بلعمري

يشارك المدافع المحوري لشبيبة القبائل بانتظام مع ناديه ويعتبر أحد البدلاء الأساسيين في النادي القبائلي، كما أنه كان ركيزة دفاع المنتخب الوطني الأولمبي، حيث تعالت الأصوات وكتبت الصحف من أجل منحه الفرصة لحمل قميص المنتخب الوطني الأول.

قدور بلجيلالي

يعد مهاجم النجم الساحلي أحد اللاعبين الذين ظلمهم كريستيان جوركوف، حيث ينتظر اللاعب السابق لشبيبة الساورة أن يجربه ولو في مباراة تجريبية ضمن المعسكر الإعدادي، رغم أن معاناة المنتخب من خط الدفاع وليس الهجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com