الوداد يهزم الحسيمي ويتقاسم الصدارة مع التطواني
الوداد يهزم الحسيمي ويتقاسم الصدارة مع التطوانيالوداد يهزم الحسيمي ويتقاسم الصدارة مع التطواني

الوداد يهزم الحسيمي ويتقاسم الصدارة مع التطواني

تقاسم الوداد البيضاوي صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم مع المغرب التطواني بعد فوزه 3-0 على ضيفه شباب الريف الحسيمي المتعثر السبت.

واستغل الوداد طرد سعيد الرواني من صفوف الريف الحسيمي في الدقيقة 17 ليتقدم عن طريق رضا الهجهوج بعد مرور نصف ساعة من اللعب. ‭ ‬وضاعف الهجهوج تقدم الوداد قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من إبراهيم النقاش.

وتحسن أداء الريف الحسيمي في الشوط الثاني، لكن السنغال قادر فال أكمل ثلاثية الوداد قبل 20 دقيقة من النهاية بعد هجمة مرتدة سريعة قادها بكاري كوني القادم من ساحل العاج.

ويملك الوداد 12 نقطة من 6 مباريات متقدما بفارق الأهداف على التطواني حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي فاز 1-0 على اولمبيك خريبكة الجمعة. ‭ ‬وغابت الانتصارات عن الريف الحسيمي للمباراة الخامسة على التوالي ليتوقف رصيده عند 5 نقاط.

وحقق القنيطري انتصاره الثاني في ثلاث مباريات بعد فوزه 3-0 على شباب أطلس خنيفرة الوافد الجديد لدوري الأضواء.

وتقدم رضوان كروي للقنيطري من وضع انفراد في الدقيقة 18 بعد تمريرة متقنة من عماد أومغار ثم أضاف رزاق اوموتويوسي مهاجم بنين الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق.

وأكمل أومغار ثلاثية القنيطري في منتصف الشوط الثاني بعد خطأ دفاعي ليرفع الفريق رصيده الى سبع نقاط في المركز الثامن مقابل خمس نقاط لأطلس خنيفرة.

وحقق حسنية أكادير فوزا كبيرا على الرجاء البيضاوي وصيف بطل العالم بنتيجة 5-3 في لقاء مثير، ليتجمد رصيد الرجاء عند 10 نقاط في المركز الخامس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com