عودة المحسني وغياب الشيخاوي عن تشكيلة تونس أمام السنغال
عودة المحسني وغياب الشيخاوي عن تشكيلة تونس أمام السنغالعودة المحسني وغياب الشيخاوي عن تشكيلة تونس أمام السنغال

عودة المحسني وغياب الشيخاوي عن تشكيلة تونس أمام السنغال

تونس - سيكون بوسع تونس الاعتماد على جهود المدافع بلال المحسني بعد تعافيه من إصابة، بينما سيغيب عنها صانع الألعاب ياسين الشيخاوي في مواجهتها الثانية ضد السنغال بتصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الأربعاء.

وتستضيف تونس السنغال في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة للنهائيات المقررة في المغرب مطلع العام المقبل.

وانضم المحسني مدافع جلاسجو رينجرز الاسكتلندي إلى المران الجماعي لمنتخب تونس الأحد، بعد تعافيه من إصابة حرمته من تعزيز صفوف منتخب بلاده في مباراة خارج أرضه أمام منافسه انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة الثالثة الجمعة الماضي.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم "سمح الجهاز الطبي لبلال المحسني بالعودة للمران الجماعي للفريق وشارك في حصة التدريبات كاملة أمس الأحد."

وفي المقابل، سيفتقد منتخب تونس خدمات صانع لعبه ياسين الشيخاوي بسبب الإيقاف بعد أن جمع إنذارين.

ويأمل منتخب تونس في تحقيق فوز على منافسه يضعه على بعد خطوة من التأهل للنهائيات بعد أن اوقعته القرعة ضمن مجموعة صعبة تضم أيضا مصر وبوتسوانا.

وقال أيمن المثلوثي حارس تونس للصحفيين "ستكون مباراة مهمة جدا وسنسعى من خلالها لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث التي ستجعلنا نضمن بنسبة 99 % التأهل لكأس أمم أفريقيا".

وتتصدر السنغال ترتيب المجموعة بـ7 نقاط متقدمة بفارق الأهداف على منتخب تونس وتحتل مصر المركز الثالث بـ3 نقاط بينما تقبع بوتسوانا في القاع دون نقاط.

وسبق لتونس التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا مرة واحدة عندما استضافت البطولة على أرضها عام 2004.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com