براهيمي لـ إرم: كنا أبطالا أمام مالاوي والطريق أصبح معبدا

براهيمي لـ إرم: كنا أبطالا أمام مالاوي والطريق أصبح معبدا

المصدر: الجزائر - من رابح العربي

اللاعب الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، يرى أن الفوز الذي حققه منتخب محاربي الصحراء على حساب المنتخب المالاوي عبّد لهم الطريق جيداً لبلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 بالمغرب.

وأكد نجم المنتخب الوطني الجزائري ياسين براهيمي في تصريح خاص لشبكة إرم الاخبارية، أن الطريق إلى بلاد المغرب بات معبداً بعد حصد تسع نقاط في ثلاثة مواجهات، وعلق في هذا الجانب: ”أنا جداً سعيد بتحقيقنا ثلاثة انتصارات متتالية إنه انجاز رائع لحد الآن في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وأعتقد أننا وضعنا قدماً بالأراضي المغربية بعد الفوز الرائع الذي حققناه على حساب منتخب مالاوي في عقر داره“.

وأشاد نجم بورتو البرتغالي براهيمي بالجهود التي قام بها زملائه ضد منتخب ”الشعلة“ قائلاً: ”إن الفوز المحقق يحسب لجميع اللاعبين الذين لم يدخروا جهداً من أجل العودة بفوز ثمين من العاصمة المالاوية بلانتير وبالتالي فإنني أتقدم لهم بجزيل الشكر دون استثناء لأنهم كانوا أبطالاً“.

واعترف براهيمي أن الجميع عانى من الإرهاق جراء الرحلة التي خاضوها من بلانتير إلى الجزائر العاصمة والتي قدرت بحوالي 11 ساعة.

وبخصوص لقاء الإياب الذي ينتظر الخضر عشية الأربعاء القادم، علق اللاعب السابق لنادي غرناطة قائلاً: ”بعد أن حققنا المهم في بلانتير بقي الأهم في الجزائر وأضحى لزاماً عليناً الفوز لكي نضمن ورقة الترشح بنسبة 100 بالمائة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015، وعليه يجب التحضير جيداً لمواجهة مالاوي“.

ويلعب المنتخب الجزائري لقاء الإياب ضد مالاوي الأربعاء القادم بملعب مصطفى تشاكير، إذ لم تعد تفصله سوى نقطة واحدة عن التأهل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com