الجزائر تتحدى الإصابات بحثا عن الفوز في مالاوي
الجزائر تتحدى الإصابات بحثا عن الفوز في مالاويالجزائر تتحدى الإصابات بحثا عن الفوز في مالاوي

الجزائر تتحدى الإصابات بحثا عن الفوز في مالاوي

الجزائر - يغيب الثنائي رياض بودبوز وهلال سوداني عن تشكيلة الجزائر بسبب بسبب الإصابة ولم يتمكن البديل خالد قورمي من السفر إلى مالاوي بسبب تأشيرة الدخول وقد لا يشارك إسلام سليماني إن فشل في اجتياز اختبار لياقة لكن المدرب كريستيان جوركوف اعتبر فريقه جاهزا مع استئناف الفريق مشواره في تصفيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم غدا السبت.



وفي ضيافة مالاوي في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ستسعى الجزائر الفائزة باللقب القاري مرة واحدة على أرضها في 1990 للاقتراب أكثر من التأهل وهي المتصدرة بست نقاط من مباراتين قبل مواجهتين متتاليتين واحدة غدا في بلانتير والثانية في الجزائر يوم الأربعاء المقبل.

وقال الفرنسي جوركوف لوسائل إعلام محلية لدى الوصول إلى مالاوي يوم الخميس "كنت أتمنى أن تكون المجموعة مكتملة لكن الإصابة حرمتنا من بودبوز وسوداني‮ ‬لسوء الحظ،‮ ‬لكن علينا تقبل الوضعية لأن ذلك جزء من اللعبة‮."

ويوم الأربعاء الماضي أعلن الاتحاد الجزائري بموقعه على الانترنت أن بودبوز لاعب باستيا الفرنسي وسوداني مهاجم دينامو زغرب الكرواتي تركا معسكر المنتخب الوطني.

وأضاف جوركوف "لقد حضرنا جيدا لهذه المواجهة واللاعبون جاهزون نفسيا وبدنيا لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار‮ ‬ومواصلة سلسلة انتصاراتهم في‮ ‬تصفيات كأس افريقيا."

ولو انتصرت الجزائر في مباراتي الأسبوع المقبل فسيرتفع رصيدها إلى 12 نقطة من المباريات الأربع محققة العلامة الكاملة التي ستقربها بشكل كبير من بلوغ النهائيات المقررة في المغرب في مطلع 2015.

وبسبب الفشل في إنهاء إجراءات سفر قورمي رافق سليماني مهاجم سبورتنج البرتغالي تشكيلة المنتخب الوطني إلى بلانتير رغم معاناته من إصابة في العضلات.

ونقل موقع الهداف الرياضي على الانترنت عن مصادر طبية في الفريق إن جوركوف سينتظر تقارير طبية صباح اليوم الجمعة لاتخاذ قرار بشأن مشاركة اللاعب.

وإن غاب سليماني فسيحصل إسحاق بلفوضيل مهاجم بارما الإيطالي على فرصة للمشاركة كأساسي للمرة الأولى مع الجزائر.

ولن تكون الإصابات وحدها مصدر القلق للجزائر في بلانتير لكن أرضية الملعب الذي سيستضيف المباراة دفعت جوركوف للتحذير.

وقال جوركوف في وقت سابق هذا الأسبوع "الأرضية صعبة في هذا البلد وسنختار الأفضل للعب".

وأضاف "نحن مجبرون على التعود على الأرضية.. حتى الرطوبة ستعيقنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com