مرتضى منصور يهدد وزير الرياضة بسبب تبرعات تركي آل الشيخ للنادي الأهلي المصري (فيديو)
مرتضى منصور يهدد وزير الرياضة بسبب تبرعات تركي آل الشيخ للنادي الأهلي المصري (فيديو)مرتضى منصور يهدد وزير الرياضة بسبب تبرعات تركي آل الشيخ للنادي الأهلي المصري (فيديو)

مرتضى منصور يهدد وزير الرياضة بسبب تبرعات تركي آل الشيخ للنادي الأهلي المصري (فيديو)

شن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا ناريًا جديدًا ضد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، بسبب ما أسماه التفرقة في التعامل بين الأهلي وناديه في الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى في فيديو نشر على الموقع الرسمي للزمالك: "خالد عبدالعزيز لا يتعامل بحيادية وهناك تفرقة في التعامل بين الأهلي والزمالك حول الأموال في خزينة الناديين، وزير الشباب والرياضة يرتعش من الأهلي، نادي الزمالك أشرف من أي حد، سأكشف عن مفاجآت، يوم الأحد المقبل، ضد الوزير وسأصعد الشكوى لرئيس الجمهورية".

وأضاف منصور: "الأهلي لم يأخذ موافقات من وزارة الشباب والرياضة حول التبرعات التي تلقاها النادي من تركي آل الشيخ، في حين أن نادي الزمالك شكلت لجان ضده للإِشراف على شؤون النادي".

وتابع رئيس الزمالك: "مشكلتي ليست مع الأهلي إنما مع خالد عبدالعزيز الذي رفض اتخاذ أي قرار بشأن تبرعات تركي آل الشيخ لصالح الأهلي".

وأردف منصور: "وزير الشباب والرياضة يتبع أسلوب التطفيش مع الزمالك والتطنيش مع الأهلي خاصة أنه رفض من قبل حصول النادي على شيكات لصرف مستحقات اللاعبين ورواتب الموظفين".

يذكر أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قدم طلبًا رسميًا لخالد عبد العزيز، وزير الرياضة، بتشكيل لجنة لحصر تبرعات تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وعن محمد صلاح، قال مرتضى: "أنا حزين لإصابة صلاح وأتمنى عودته سريعًا للملاعب لأنه لاعب محترم ويعرف ربنا، وأنا توقعت إصابته بسبب الحسد".

يذكر أن محمد صلاح تعرض للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس لاعب ريـال مدريد الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com