بالفيديو.. المغرب تكتسح إفريقيا الوسطى برباعية

أسود الأطلس يحققون فوزا كبيرا على جمهورية إفريقيا الوسطى في لقاء ودي استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا 2015.

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم من تحقيق فوز كبير على جمهورية إفريقيا الوسطى بأربعة أهداف نظيفة في لقاء ودي جرى بالملعب الكبير بمراكش استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا 2015 والتي سيحتضنها المغرب مطلع السنة القادمة.

وتألق مهاجم خوانجو الصيني حمد الله عبد الرزاق وسجل هاتريك في اللقاء ،وجاء الأول في الدقيقة 34 بعد تمريرة من امبارك بوصوفة والثاني في الدقيقة 41 بعد مجهود فردي حيث ضغط على حارس المرمى الذي حاول إبعاد الكرة لكنها ارتطمت بالمهاجم المغربي الذي أودعها للمرمى برأسية قبل عودة الدفاع ، بينما كان هدفه الثالث والرابع للمنتخب المغربي من مجهود جماعي رائع شارك فيه نورالدين امرابط وبوصوفة والقادوري الذي كان وراء تمريرة الهدف في الدقيقة 67 .

وكان لاعب تورينيو الإيطالي عمر القادوري قد سجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد مجهود في الجهة اليمنى لنبيل درار لاعب موناكو الفرنسي.

وشهد اللقاء عودة العميد المهدي بنعطية مفندا كل الشائعات حول غيابه عن المنتخب المغربي حيث قاد الدفاع بقوة وأعطاه الأمان ، كما كانت عودة لاعب دينامو موسكو امبارك بوصوفة موفقة وقاد وسط الميدان بشكل جيد وكان وراء ثلاثة من أهداف اللقاء.

وتألق حارس الجيش الملكي أنس الزنيتي وأبعد عدة محاولات خطيرة خصوصا في الربع ساعة الأخير من اللقاء.

وأعطى اللقاء إشارات إيجابية للمدرب بادو الزاكي الذي أكد انه استقر على نسبة 80 في المائة من لائحة المنتخب الذي سيشارك في نهائيات أمم إفريقيا ويحتاج لتجنب الإصابات وتراجع المستوى وترك الباب مفتوحا لعدة لاعبين للعودة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com