براهيمي وفيغولي القوة الضاربة لمحاربي الصحراء
براهيمي وفيغولي القوة الضاربة لمحاربي الصحراءبراهيمي وفيغولي القوة الضاربة لمحاربي الصحراء

براهيمي وفيغولي القوة الضاربة لمحاربي الصحراء

القوة الضاربة لمنتخب الجزائر تتمثل في اللاعبين براهيمي وفيغولي اللذين شكلاً ثنائياً من ذهب اعتبر الأحسن في تاريخ كرة القدم الجزائرية حسب سواد العارفين.

واحتل صانع ألعاب فالنسيا سفيان فيغولي ومتوسط ميدان بورتو المراكز الأولى من حيث تصنيف أحسن اللاعبين سواء على الصعيد المحلي أو العربي نظراً لما قدامه في نهائيات كأس العالم الماضية أو لما يقدمانه مع أنديتهما في الوقت الراهن.

السرعة والحس التهديفي ميزتهما

يتميز الجزائريان فيغولي وبراهيمي بالخفة والسرعة في التنفيذ ويملكان حساً تهديفياً عادة ما يساهمان به في تسجيل الأهداف وصناعة أفراح عشاق المنتخب الجزائري وأنديتهما، كما أنه لهما نفس البنية المورفولوجية وقصيرا القامة ما يمكنهما من التوغل بسهولة وإزعاج دفاعات الخصم.

أسالا لعاب أقوى الأندية الأوروبية

الجزائريان اللذان يلعبان بنفس الأسلوب، أسالا لعاب أقوى الأندية الأوروبية، فالعملاق الفرنسي باريس سان جرمان الذي دخل السباق لضم براهيمي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد تألقه الكبير مع ناديه البرتغالي أفسي بورتو، سواء في الدوري المحلي أو في دوري أبطال أوروبا، نفس الأمر بالنسبة لصانع ألعاب فالنسيا سفيان فيغولي الذي كان محل اهتمام اي سي ميلان الإيطالي.

منتظران بقوة في "كان 2015"

بعد التألق الباهر والأداء الكبير للنجمين الجزائريين فيغولي وبراهيمي مع أنديتهما ومنتخب بلادهما في كأس العالم 2014، فإنهما سيكونان مقبلين على محطة هامة وهي نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالمغرب عام 2015، وهو الحدث الذي سيستقطب وكلاء اللاعبين الذين سيسعون لخطف النجوم الإفريقية وتحويلها إلى الأندية العالمية، وبالتالي فإنهما من الممكن أن يكون للاعبين العربيين نصيب من ذلكإذا أبان عن مستويات هائلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com