رياضة

جوركوف يعلن تشكيلة الجزائر لمباراتي مالاوي
تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2014 23:28 GMT
تاريخ التحديث: 29 سبتمبر 2014 23:30 GMT

جوركوف يعلن تشكيلة الجزائر لمباراتي مالاوي

مدرب الجزائر يحافظ على قوام التشكيلة بمواصلة اعتماده على اللاعبين المحترفين في الخارج ولم تضم التشكيلة سوى ثلاثة لاعبين من الدوري المحلي.

+A -A

أعلن الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب الجزائر تشكيلة من 24 لاعباً لمواجهة مالاوي في مباراتين الشهر المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الإثنين.

ونشر الاتحاد الجزائري بموقعه على الانترنت التشكيلة التي ستستعد للعب في ضيافة مالاوي في 11 أكتوبر/ تشرين الأول ثم في البليدة بعدها بأربعة أيام في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية.

وبدأت الجزائر التصفيات الإفريقية بقوة وفازت خارج أرضها 2-1 على إثيوبيا قبل أن تتفوق بهدف نظيف على مالي لتجمع ست نقاط.

وحافظ جوركوف على قوام التشكيلة بمواصلة اعتماده على اللاعبين المحترفين في الخارج ولم تضم التشكيلة سوى ثلاثة لاعبين من الدوري الجزائري هم محمد أمين زماموش حارس اتحاد العاصمة وعز الدين دوخة حارس شبيبة القبائل ومحمد زيتي مدافع شبيبة القبائل.

لكن حتى مركز حراسة المرمى يبدو محجوزاً باستمرار للحارس الأساسي وهاب رايس مبولحي الذي يلعب في فيلادلفيا المنتمي للدوري الأمريكي.

وجاءت تشكيلة الجزائر على النحو التالي:

حراس مرمى: وهاب رايس مبولحي (فيلادلفيا يونيون الأمريكي) محمد أمين زماموش (اتحاد العاصمة) عز الدين دوخة (شبيبة القبائل).

مدافعون: عيسى ماندي (ستاد رانس الفرنسي) سعيد بلكلام (طرابزون سبور التركي) كارل مجاني (طرابزون سبور التركي) مجيد بوقرة (الفجيرة الإماراتي) رفيق حليش (قطر القطري) فوزي غلام (نابولي الإيطالي) جمال الدين مصباح (سامبدوريا الإيطالي) الياسين كادامورو (أوساسونا الاسباني) محمد زيتي (شبيبة القبائل).

لاعبو الوسط: مدحي لحسن (خيتافي الإسباني) سفير تايدر (ساسولو الإيطالي) عدلان قديورة (كريستالا بالاس الإنكليزي) نبيل بن طالب (توتنهام هوتسبير الإنكليزي) سفيان فغولي (فالنسيا الإسباني) ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي) رياض بودبوز (باستيا الفرنسي).

مهاجمون: رياض محرز (ليستر سيتي الإنكليزي) عبد المؤمن جابو (الإفريقي التونسي) إسلام سليماني (سبورتنغ لشبونة البرتغالي) هلال سوداني (دينامو زغرب الكرواتي) اسحاق بلفوضيل (بارما الإيطالي).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك