بالصور.. 7 جزائريين ينتظرهم العالم خلال الموسم الحالي – إرم نيوز‬‎

بالصور.. 7 جزائريين ينتظرهم العالم خلال الموسم الحالي

بالصور.. 7 جزائريين ينتظرهم العالم خلال الموسم الحالي

المصدر: الجزائر ـ من رابح العربي

من المتوقع أن يشهد الموسم الكروي الحالي تألق بعض اللاعبين الجزائريين سواء على الصعيد الأوروبي والمحلي ومن الممكن أن يكونوا أيضا خزان المنتخب الوطني الجزائري المقبل على تحديات صعبة مستقبلا.

في السطور التالية تنشر شبكة إرم الإخبارية تقريرا عن مجموعة من اللاعبين الجزائريين المتوقع تألقهم خلال الموسم الحالي.

ـ الأسمر براهيمي فنان جزائري من طينة الكبار

البداية تكون من الملاعب الأوروبية التي بزغت فيها نجوم جزائرية بحلة أوروبية، وفي مقدمتها وسط ميدان أفسي بورتو ياسين براهيمي القادم من غرناطة الاسباني وصاحب الهاتريك في دوري أبطال أوروبا وهو الأمر الذي جعله أساسيا دون منازع بعد أن كان ملازما لكرسي الاحتياط مع بداية الموسم.

ـ محرز مستقل الخضر

لاعب ليستر الانجليزي رياض محرز الذي كان له الدور الكبير في صعود ناديه إلى الدرجة الأولى من دوري البريمر ليج ، هو الآخر يتوقع أن ينجح هذا الموسم بعد أن كسب ثقة كبيرة في النفس خاصة من طرف مدرب الخضر الفرنسي كريستيان جوركوف، الذي أضحى يعتمد عليه بشكل واضح في منتخب المحاربين وما يدل على ذلك تفضيله على صانع ألعاب النادي الإفريقي عبد المؤمن جابو في المباريات الأخيرة.

ـ سوداني يخفي مفاجآت عديدة هذا الموسم

وبعد الانتقادات التي طالته بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم ، عاد مهاجم دينامو زجرب هلال العربي سوداني للتوهج سواء على صعيد الدوري الكرواتي أو اليورو، فالدولي الجزائري يحتل حاليا صدارة الهدافين في كرواتيا كما تألق أيضا في دوري اليورو ليسجل ثلاثية رائعة في اللقاء الفارط ويحتل أيضا صدارة الهدافين.

ـ فيغولي والآمال المعلقة في ”الكان“

ولا يمكن نسيان الدور الكبير الذي يقوم به صانع ألعاب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي مع نادي فالنسيا الاسباني ففي العديد من المرات يقلب الموازين حينما يخلف زملائه في المستطيل الأخضر، ويتوقع من فيغولي أن يبدع في الميادين خاصة أن الجماهير الجزائرية تنتظر منه الكثير في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب عام 2015.

ـ بغداد بونجاح الفتى الواعد

قلب هجوم النجم الساحلي بغداد بونجاح سيكون النجم اللامع في الميادين التونسية -حسب سواد العارفين- هذا الموسم، على الرغم من أنه تتألق بشطل ملفت للانتباه في أول تجربة احترافية الموسم الفارط، فاللاعب السابق لاتحاد الحراش يملك حسا تهديفيا حيث كان صاحب الأهداف الثلاثة في المباراة الأخيرة أمام قوافل قفصة فهو الآن أضحى بحاجة لدعوة الناخب كريستيان جوركوف.

ـ بولمدايس صائد الأهداف

بينما على صعيد الدوري الجزائري فمستوى اللاعبين غير مستقر فتارة يبدعون ويرسمون لوحات فنية فوق المستطيل الأخضر وتارة أخرى يكونون ظلا لأنفسهم.

على الرغم من أن الدوري الجزائري لا يزال في بدايته، إلا أن هناك لاعب خطف الأضواء ويتعلق الأمر بمهاجم شباب قسنطينة حمزة بولمدايس الذي أكد علو كعبه وسجل خمسة أهداف مساهما لحد الآن في احتلال ناديه صدارة الدوري.

ـ يونس العملاق الذي لا يموت

ولا يجب أن نمر دون ذكر مهاجم وفاق سطيف يونس سفيان الذي عاد إلى مستواه مواصلا التألق في حظيرة الدوري الجزائري، رغم تقدمه في السن، حيث سجل أهدافا حاسمة هذا الموسم خاصة في دوري رابطة أبطال أفريقيا فكان له الفضل في قيادة فريقه إلى النهائي لأول مرة في تاريخ ”النسر الأسود“ بعدما سجل الهدف الثاني في مرمى نادي تيبي مازيمبي الكونجولي.

وإذا كان اللاعبون السالف ذكرهم تألقوا وخطفوا الأضواء مع أنديتهم لحد كتابة هذه الأسطر، إلا أنهى لا أحد يعرف ما تخبئه الأيام القادمة من نجوم قد تصنع الأفراح وتسهم ألقاب وانتصارات ثمينة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com