الأهلي مطالب بنسيان خماسية الوصل سريعا قبل لقاء عجمان
الأهلي مطالب بنسيان خماسية الوصل سريعا قبل لقاء عجمانالأهلي مطالب بنسيان خماسية الوصل سريعا قبل لقاء عجمان

الأهلي مطالب بنسيان خماسية الوصل سريعا قبل لقاء عجمان

مثلما تعافى الأهلي حامل اللقب سريعا من آثار خسارته 4-2 أمام الشباب يعتقد مدربه كوزمين اولاريو ان على فريقه نسيان فرحة الانتصار الأخيرة بخماسية على الوصل والتركيز على لقاء عجمان غدا الاثنين في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم.

وقال المدرب الروماني في مؤتمر صحفي أمس السبت "كما نسينا مباراة الشباب سريعا نسينا أيضا مباراة الوصل. تركيزنا الآن على عجمان وطريقة اللعب هي دائما ان نحاول الهجوم والتسجيل وتقديم أداء ممتع لكن لا يجب أن ننسى الدفاع واللعب بتوازن."

وأضاف "أهمية اللقاء وصعوبته يكمن في توقيت المباراة الذي يأتي بعد يومين فقط من انتهاء اللقاء أمام الوصل حيث لا توجد راحة للاعبين."

وتابع "نظام الدوري يعتمد على النفس الطويل ولدينا مباراة قوية أمام عجمان وليست سهلة وهذا صعب جدا على اللاعبين في ظل حالة الطقس الحالية."

ويملك الأهلي ست نقاط في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن الوحد المتصدر.

ولم يخسر الأهلي من قبل أمام عجمان في دوري المحترفين وسبق له ان اكتسح منافسه 8-صفر في المسابقة المحلية عام 2010.

وحصل عجمان على نقطة واحدة في ثلاث مباريات ويتساوى في الرصيد مع الوصل واتحاد كلباء في قاع جدول المسابقة.

وسيفتقد عجمان جهود لاعب الوسط الجزائري كريم زياني للاصابة والمهاجم هداف عبد الله بسبب الايقاف.

ويريد الظفرة تحقيق أول فوز له بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية عندما يستضيف الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط غدا الاثنين.

وقال البلجيكي ايريك جيريتس مدرب الجزيرة "مباراتنا المقبلة ستكون خارج ملعبنا أمام منافس يلعب بروح قتالية عالية لكننا نتطلع للحصول على النقاط كاملة وسنقدم أفضل ما لدينا حتى نحصل عليها."

وأضاف "البداية كانت جيدة وحصلنا على سبع من أصل تسع نقاط. سنواجه تحديا جديدا في مسيرتنا في الدوري وعلينا الآن اثبات اننا تعلمنا من الأخطاء واننا استفدنا من المباريات الماضية ومواصلة السير على الطريق الصحيح."

وتابع "لست من نوعية المدربين الذين يعملون على تبديل التشكيلة الأساسية من أجل التغيير فقط. لدي ثقة كبيرة في المجموعة الأساسية في الوقت الحالي وهم يؤودون عملا جيدا."

ويريد الجزيرة استغلال تألق مهاجمه ميركو فوتشينيتش القادم من الجبل الأسود والذي سجل ثلاثة أهداف قاد بها الفريق لاكتساح الامارات 3-صفر في الجولة الماضية.

وبعد غد الثلاثاء سيلعب اتحاد كلباء مع الشباب والامارات مع بني ياس والوحدة مع الشارقة والنصر مع الوصل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com