الرجاء يثأر سريعا من الجيش ويهزمه في الدوري المغربي
الرجاء يثأر سريعا من الجيش ويهزمه في الدوري المغربيالرجاء يثأر سريعا من الجيش ويهزمه في الدوري المغربي

الرجاء يثأر سريعا من الجيش ويهزمه في الدوري المغربي

الرباط - ثأر الرجاء البيضاوي سريعا من غريمه الجيش الملكي وهزمه 2-1 في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم ليتصدر الترتيب الأحد بعد أيام قليلة من هزيمته أمامه على نفس الملعب في الدار البيضاء في كأس العرش.

واستفاد الرجاء وصيف بطل الدوري من هدف لمدافع الجيش سمير الزكرومي بطريق الخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 44 ليستعيد تقدمه بعد أن تعادل الفريق الضيف بهدف للمهدي النغمي إثر جهد فردي في الدقيقة 39.

وكان الكونغولي ليس مويتيس قد منح التقدم للرجاء في الدقيقة 21 من متابعة.

والأربعاء الماضي أحرز المهاجم عبد السلام بنجلون هدفاً بضربة رأس ليفوز الجيش في ذهاب دور الثمانية بكأس العرش، وسيتحول الفريقان للرباط لخوض مباراة الإياب في الكأس الأربعاء المقبل.

وبحث الجيش الملكي عن العودة في النتيجة في أغلب فترات الشوط الثاني الذي توقف فيه اللعب لبضع دقائق بعد أن ألقت جماهير الرجاء مقذوفات نحو قائد عبد الرحيم الشاكير الجيش الملكي بينما دافع الرجاء واكتفى مدربه الجزائري بتغييرات لتعزيز الدفاع.

ورفع الرجاء رصيده إلى سبع نقاط بالاشتراك مع أولمبيك خريبكة الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف بينما تعرض الجيش الملكي لهزيمته الأولى ليتجمد رصيده عند نقطتين.

وفي وقت سابق أحرز الوداد البيضاوي هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل بهدف لمثله مع مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات الوافد الجديد.

ومنح المخضرم عبد الرزاق المناصفي التقدم للاتحاد الزموري بعد 28 دقائق من ركلة جزاء قبل أن يدرك الوداد التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بفضل ضربة للمدافع هشام العمراني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com