رياضة

مستقبل المرسى يقضي على صحوة الترجي في دوري تونس
تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2014 21:48 GMT
تاريخ التحديث: 19 أبريل 2020 17:36 GMT

مستقبل المرسى يقضي على صحوة الترجي في دوري تونس

الترجي يحقق فوزين كبيرين على البنزرتي 3-1 ومستقبل قابس 7-1 في الجولتين السابقتين لكن انتفاضته انتهت بسرعة بهدف خالد يحيي لاعب مستقبل المرسى في الدقيقة الأولى للقاء.

+A -A

تونس – اهتزت شباك الترجي في الدقيقة الأولى لتتوقف صحوة قصيرة الأمد لحامل اللقب بخسارته أمام مستقبل المرسى 1-0 في الجولة السادسة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الأحد.

وبعد بداية سيئة للموسم استفاق الترجي ليحقق فوزين كبيرين على البنزرتي 3-1 ومستقبل قابس 7-1 في الجولتين السابقتين لكن انتفاضته انتهت بسرعة بهدف خالد يحيي لاعب مستقبل المرسى في الدقيقة الأولى للقاء.

وبعد أن حقق فوزه الثاني في الموسم رفع مستقبل المرسى رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع متقدماً بفارق نقطة على الترجي.

واستعاد الإفريقي نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه الملعب القابسي بهدفين دون رد لينضم للنجم الساحلي في قمة جدول الترتيب.

وسجل هدفي الإفريقي زهير الذوادي من ركلة جزاء في الدقيقة 20 والجزائري عبد المؤمن جابو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.

ورفع الإفريقي رصيده إلى 13 نقطة لينضم للنجم الساحلي الذي يملك مباراة مؤجلة أمام قوافل قفصة بينما تجمد رصيد الملعب القابسي عند سبع نقاط.

وتعادل البنزرتي مع ضيفه نجم المتلوي سلبياً وانتهت مباراة مستقبل قابس مع ترجي جرجيس بنفس النتيجة.

وكان النجم الساحلي فاز على شبيبة القيروان 1-0 وسحق الاتحاد المنستيري منافسه الملعب التونسي 3-0 وتغلب حمام الأنف على جمعية جربة 2-1 في افتتاح منافسات الجولة السبت.

وتأجلت مباراة الصفاقسي مع قوافل قفصة إلى يوم الأربعاء المقبل بسبب انشغاله بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك