الأولمبي العراقي يفوز على نظيره الكويتي بدورة الألعاب الآسيوية بثلاثية

الأولمبي العراقي يفوز على نظيره الكويتي بدورة الألعاب الآسيوية بثلاثية

بغداد –حقق المنتخب الأولمبي العراقي فوزا عريضا على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة، جرت اليوم الأحد، ضمن مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأسيوية المقامة بكوريا الجنوبية.

وأقيمت المباراة بين المنتخبين ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الاسيوية والمقامة حاليا في مدينة انشون الكورية الجنوبية.

وقال موفد اتحاد الصحافة العراقية الى كوريا الجنوبية عمار طاهر، إن همام طارق افتتح التهديف في الدقيقة 16، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 63.

فيما أحرز البديل مروان حسين الهدف الثالث للفريق العراقي في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز، رفع الفريق العراقي رصيده الى تسع نقاط ويحتل صدارة المجموعة الرابعة، في حين تجمد رصيد المنتخب الكويتي عند ثلاث نقاط وغادر البطولة برفقة منتخب النيبال الذي ودع البطولة من دون أي نقطة في رصيده.

فيما استطاع المنتخب الياباني الترشح بالمركز الثاني بست نقاط عن المجوعة الرابعة برفقة المنتخب العراقي بعد فوزه العريض على نيبال بأربعة أهداف نظيفة اليوم.

وعلى صعيد متصل، ذكر الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة بان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قرر صرف مبلغ 50 ألف دولار لدعم بعثة العراق المشاركة في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com